اخبار الرياضة

مقصلة الإقالة تقترب من مدرب أبها عقب الخسارة من النصر

محرم إبراهيم

بات السلوفاكي مارتن سيفيلا المدير الفني لنادي أبها السعودي قريباً للغاية من التواجد تحت مقصلة الإقالة من تدريب الفريق عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام النصر بثلاثية لهدف في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة” ضمن الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

 

ويأتي إقتراب المدرب السلوفاكي من الإقالة عقب الفشل في تحقيق أي فوز مع الفريق منذ الإنتصار الأول الذي تم تحقيقه على حساب الشباب في الأسبوع الأول.

 

وبدأت إدارة أبها الإستعداد لهذا الأمر مبكرا قبل التوقف الدولي بالتوقيع مع البلجيكي فانجيو بايس كمدير رياضي مع تواجد مواطنه أندرياس جيورجيو مساعد له لتطوير منظومة كرة القدم بالنادي وتقييم عمل المدرب وترشيح البديل في حال إخفاقه.

 

وهبط أبها للمركز الخامس عشر الذي يؤدي بصاحبه للهبوط برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل و5 هزائم.

 

يذكر أن مقصلة الإقالة تعرض لها عدد كن المدربين أبرزهم البرازيليان فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة ومانو مينزيس مدرب النصر والبريطاني نيستور إل مايسترو مدرب التعاون ويقترب من الإنضمام لهم الألباني بيسينك هاسي مدرب أهلي جدة والصربي نيناد لالانوفيتش مدرب الباطن والبرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الشباب والسعودي خالد العطوي مدرب الاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى