اخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بعد خسارة المنتخب الوطني الأول في  مباراة أمس من منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد في إطار المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب بينجو الوطني في ليلونجي بدولة مالاوي، في مباراة شهدت غياب عناصر المنتخب الوطني بشكل كامل، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كاس الأمم الإفريقية.

وغاب عن صفوف المنتخب الوطني اغلبية اللاعبين المحترفين بأوروبا، حيث جاءت القائمة أبرزها اللاعب محمد صلاح نجم جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وزميله محمد النني لاعب فريق آرسنال، وأيضًا محمود حسن تريزيجه نجم فريق باشاك شهير التركي.

ومن المقرر ان يخوض منتخب الفراعنة مباراته القادمة في تصفيات كأس الأمم أمام منتخب مالاوي يوم الإثنين الموافق 19 من شهر سمبتمبر المقبل، ويدخل المنتخب الوطني مباراته أمام منتخب مالاوي وفي جعبته ثلاث نقاط بالمركز الأخير في المجموعة الرابعة، والتي تضم كلًا من إثيوبيا ومالاوي وغينيا بمعدل ثلاث نقاط للفرق الأربع بمعدل فوز وهزيمة لكل منتخب.

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الغيني تحت قياده مدربه إيهاب جلال، في مستهل مشواره بالتصفيات الإفريقية، بهدف نظيف، عن طريق اللاعب مصطفى محمد، وفي الجولة الثانية خسر الفراعنة أمام نظيره الإثيوبي أمس الخميس بهدفين دون رد، بعد أن قدم المنتخب الإثيوبي أداء أبهر الجماهير.

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس أمم الأميرة السمراء لعام 2023، في الفترة التي تتراوح من 23 بشهر يونيو إلى 23 يوليو، جدير بالذكر انه يشارك في التصفيات نحو 48 منتخب مقسمة على 12 مجموعة، يتأهل صاحب المركز الأول والثاني إلى مبارايات المجموعات الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023والتي من المقرر إقامتها في دولة الكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى