اخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري الابطال والقنوات الناقلة

محمود عبدالغفار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا. يستضيف مانشستر يونايتد نظيره الإسباني فياريال في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وفياريال مساء الأربعاء المقبل الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 9:00 بتوقيت القاهرة.

سيلعب أولد ترافورد المباراة التي طال انتظارها بين الفريقين في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ما القنوات التي ستبث مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا؟
beIN Sports 3 HD بريميوم
beIN Sports Connect

تعليق على مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا
يعلق المذيع الرياضي عصام الشوالي على مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا.

سيلعب فريق أولي جونار سولشاير هذه المباراة سعياً للانتقام حيث التقى الفريقان في نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي وفاز فياريال باللقب في نهاية المطاف. عانى مانشستر يونايتد أول هزيمة له في دوري أبطال أوروبا أمام يونج بويز ، لذلك ستلعب هذه المباراة فقط من أجل الفوز.

بينما وقع فياريال في فخ التعادل ضد أتالانتا في اليوم الأول من دوري أبطال أوروبا ، كان على إيطاليا أن تواجه هدفين أو هدفين في اليوم الأول من دوري أبطال أوروبا للفوز بهذه المباراة وإضافة النقاط الثلاث أيضًا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري الابطال والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة كبرى بين مانشستر يونايتد وفياريال مساء الأربعاء 29 سبتمبر كجزء من الأسبوع الثاني للمجموعة السادسة في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021/2022.

 

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمته الأولى في البطولة أمام يونج بويز بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى وظل في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

بعد الهزيمة الأولى في دوري الأبطال ، سيستعد الشياطين الحمر لهذه المباراة بكل قوتهم وتركيزهم للفوز وجمع كل النقاط للعودة إلى المسار الصحيح.

من ناحية أخرى ، يحتل فياريال المركز الثالث بنقطة واحدة فقط ، وهو ما سيجعل الفريق الإسباني شرسًا للفوز في هذه المباراة ويخطف جميع النقاط من براثن منافسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى