التخطي إلى المحتوى
التوقف الدولي فرصة أهلي جدة لحسم العديد من الملفات

محرم إبراهيم

باتت إدارة أهلي جدة السعودي برئاسة ماجد النفيعي تترقب بشدة بداية فترة التوقف الدولي للدخول في مجموعة من الأعمال الشاقة داخل النادي لحسم العديد من الملفات التي سيتم وضعها على أجندة مجلس الإدارة.

 

ويأتي ملف المدير الفني على رأس الأولويات التي يستعد لها مجلس النفيعي بشدة خاصة بعد الإنتقادات التي توجه للألباني بيسينك هاسي المدير الفني للفريق وفشل الفريق في تحقيق أي فوز في أول ستة جولات الأمر الذي جعل اقتراب رحيله أمرا باتا ومنحه الفرصة الأخيرة في ديربي جدة صد المتصدر الاتحاد الجمعة المقبل.

 

وجاء قرار إدارة أهلي جدة بمنح هاسي فرصة حتى الديربي نظرا لكون إقالته قبلها ستعقد الأمور بشكل كبير لدى الجمهور الأهلاوي كما تسعى لأن تكون  فترة التوقف فرصة كبيرة للمدرب الجديد ليكون أمامه بعض الوقت لينسجم معه اللاعبين.

 

كما يواجه النفيعي وإدارته مهمة شاقة أخرى تتعلق بالقضايا التي صدر ضد نادي أهلي جدة أحكام بشأنها وهي تختص بمدربي الفريق السابقين وحصولهم على أحكام نهائية باستحقاقات مالية وهم الصربي فلادان ميلوفيتش والسويسري كريستيان جروس وسيكون على الإدارة الأهلاوية إنهاء هذا الأمر وتسديد المستحقات قبل صدور قرار آخر بمنع القيد.

 

وتسعى الإدارة كذلك لحسم ملف اللاعب الأجنبي السابع ليكون بديلاً للبرازيلي باولينيو الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

 

يذكر أن أهلي جدة يحتل المركز 12 في قائمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد 5 تعادلات وخسارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.