اخبار الرياضة

الاهلي يفوز على انبي بهدف نظيف بكأس مصر

كتب مروان سامح

الأهلي يحقق فوزآ ثمينآ امام انبي بهدف دون رد ، بدور ال١٦ من بطولة كأس مصر ، كان اللقاء مقام على ملعب الاسكندرية ، وانتهي اللقاء بهدف دون رد .

 

بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبو الاهلي لكي يسجلوا هدف في الدقائق الاولى من عمر المباراة يسهل عليه الامور ولكن جميع الفرص التي اتيحت له كانت دون جدوى من الأهداف .

 

على المقابل لاعبو إنبي كانوا اكثر انتشارآ في مناطقهم الدفاعية استقبالآ لهجمات النادي الاهلي التي سيطرت على أغلبية هذا الشوط ، ولكن ظهروا في عدة هجمات شكلت خطوره نسبيه على مرمى الشناوي .

 

تعرض اللاعب حسام عرفات لإصابة على مستوى القدم خلال مجريات الشوط الأول خرج عل أثرها خارج الملعب وعدم استكماله للمباراة ونزول اللاعب محمد شريف حتحوت .

 

ثم اعلن بعد ذلك حكم اللقاء محمود البنا نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الاهلي وإنبي بدور ال١٦ بكأس مصر .

 

بدأ الشوط الثاني ، نفس رتم أداء الشوط الأول ايضآ تقدم من لاعبي الاهلي امام مرمى انبي ولكن دون جدوى من الأهداف بعد تألق حارس المرمى ومناطق دفاعاتهم امام تلك الفرص .

 

اشرك موسيماني كلامن اللاعب لويس ميكيسوني على حساب محمود كهربا ، ثم اشرك حسام حسن على حساب محمد شريف واللاعب صلاح محسن على حساب احمد عبد القادر .

 

تمكن اللاعب صلاح محسن من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة ٧٤ بعد تمريره رائعة من اللاعب محمد مجظي قفشة اسكنها بالشباك .

 

ثم اضاف حسن حسن هدفه الاول بالدقيقة ٩١ ولكن الغي بداعي التسلل ، ليعلن حكم المباراة.نهاية لللقاء بفوز الاهلي بهدف دون رد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى