اخبار الرياضة

نتيجة ريال مدريد وليفربول يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال مدريد Yalla shoot kora

سيواجه ليفربول وريال مدريد، بما في ذلك المصري محمد صلاح، نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية مساء السبت، الأخير من جميع المسابقات في القارة العجوز، وستستضيف مباراة ليفربول وريال مدريد. ضع هذا المساء في الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة، ستقام مباراة ليفربول – ريال مدريد على “BN Sports Premium 1” و “BN Sports Premium 2” و “BN Sports English 1” و “BN” رياضات’. N Sports 4K.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول 1 الريال 0 ليفربول

مساء السبت 28 مايو كانت هناك مباراة مكثفة بين ريال مدريد وليفربول على استاد فرنسا وأنت على موعد لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد على الهواء مباشرة اليوم بدلا من نهائي دوري أبطال أوروبا في بث مباشر لنهائي الدوري.

سحق أفراد العائلة المالكة مانشستر سيتي 6-5 في مباراتين ذهابًا وإيابًا للوصول إلى النهائي. فوز يفوز باللقب الرابع رقم 10 في التاريخ، لكن يجب أن يكون حذرًا من الخصوم المنافسين، حيث يتأهل ليفربول لهذه المباراة في مباراتين ذهابًا وإيابًا بعد فوزه بأربعة أهداف على فياريال في نصف النهائي.

بث مباشر ريال مدريد وليفربول
بث مباشر ريال مدريد وليفربول

يقود مدرب ليفربول يورغن كلوب الهجوم، مدركًا مدى صعوبة هذه المعركة بسبب قوة خصومه، لكن لديه لاعبين من أعلى المستويات سيقاتلون من أجل الفوز، منصة التتويج تفوز باللقب السابع في التاريخ. التاريخ.

وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، التقى الفريقان مرتين في النهائي، المرة الأولى في نهائي 1981، فاز ليفربول بضربة حرة، على ملعب أمير بارك. . ثم التقى ليفربول وريال مدريد مرة أخرى في النهائي والأخرى كانت عام 2018، والتي شهدت إصابة النجم المصري محمد صلاح، حيث حسم الفريق الملكي لقبه الثالث عشر في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على الريدز بفارق ثلاث نقاط. هدف لهدف.

دخل ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ17 في التاريخ، ويحافظ ريال مدريد على الرقم القياسي بـ 13 فوزًا بدوري أبطال أوروبا، بينما فاز ليفربول 6 مرات وريال مدريد على ليفربول، والفجوة التاريخية صغيرة جدًا، حيث واجه الفريقان بشكل مباشر كل منهما آخر. ليفربول يواجه ريال مدريد في 8 مباريات سابقة في دوري الأبطال، فاز الجيش الأحمر بثلاث مباريات، وفاز ميلينجي بـ 4 مباريات، ولعب الفريقان مباريات فردية لتحديد الفائز.

كان أول لقاء بينهما في نهائي يورو 1981، والذي فاز فيه الريدز 1-0 على ملعب بارك دي برانس في فرنسا. بفضل لاعبهم آلان كينيدي على الهدف.

واشتبك الفريقان مرة أخرى، ففي دور الـ16 بموسم 2008-2009 فاز ليفربول بفارق ساحق وفشل في تسجيل هدف في الجولة الأولى وفاز بالبطولة مرة أخرى في الدور الثاني. استخدم أربعة نظيفة.

بدأ انتقام ريال مدريد ضد ليفربول في موسم 2014-2015 عندما تعادل الفريقان، ففاز مهرنجر في المباراتين 3-0 و1-0.

وكان أشهر لقاء بين الناديين في نهائي بطولة 2018 والذي شهد إصابة نجمنا المصري محمد صلاح بعد اصطدامه بقائد ميرينجو السابق سيرجيو راموس.

كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة العام الماضي، في ربع النهائي، عندما تمكن أفراد العائلة المالكة من تجاوز حواجز الريدز، بخسارة في مباراة الإياب بعد مباراة الذهاب الرائعة للنادي الإسباني 3-1. أداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى