اخبار الرياضة

نتيجة النصر ضد الاهلي اليوم في الدوري السعودي 1 – 1

النصر ضد الاهلي “رابط  النصر والأهلي السعودي اليوم في الدوري السعودي   لمباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم السبت، 28 مايو 2022، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذهبية.

Screenshot 3

النصر ضد الاهلي

ولكن هذا وهذا يتطلب منه التحضير للاجتماع من أجل تحقيق هدفه المتمثل في خطف العلامات الكاملة لبعضهم البعض. سيستعد الإمبراطور لهذه المعركة بدرجة تركيز قوية وعالية. يطمح إلى تقديم مستوى من التميز الذي يسعى إليه. احصل على نقاط كاملة للهروب من القاع وتجنب العودة إلى منطقة الخطر.

مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

تنطلق مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 18:20 بتوقيت القاهرة و 19:20 بتوقيت مكة المكرمة و 16:20 بتوقيت جرينتش على قناة SSC السعودية. هل سينجح الفريق في مواجهة تحمل الكثير من المعاني على حساب الأهلي السعودي؟ وبفوزه على حساب منافسه، يحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز 11 برصيد 30 نقطة.

تشكيل النصر أمام الأهلي في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: أمين بخاري.

في خط الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

في خط الوسط: أنسيلمو، عبد المجيد الصليهم، مشاريبوف، تاليسكا، خالد الغنام.

في خط الهجوم: جوناثان.

تشكيل الأهلي أمام النصر في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي، محمد خبراني، عبد الباسط هندي، إذجان اليوسكي.

في خط الوسط: محمد المجحد، علي الأسمري، كارلوس إدواردو.

في خط الهجوم: أيمن يحيي، عبد الرحمن الغريب، عمر السومة.

بث موقع Al-Webbo بث مباشر مباراة النصر والأهلي السعودي في دوري المحترفين السعودي، يوم السبت الموافق 28 مايو 2022، ضمن منافسات الجولة الـ28 من المباراة. كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. أتباع بوابة الاهرام. أنتم تواعدون اليوم لمشاهدة الفوز على الأهلي السعودي لا تقطيعات SSC SPORT 1 SD على الهواء مباشرة في الدوري السعودي، يستضيف استاد جامعة الملك سعود المباراة المهمة بين النصر والأهلي السعودي مساء السبت 28 مايو لاحتساب مباراة الأمير محمد في الأسبوع 28 بنزا ليرمان في كأس دوري المحترفين. نادي النصر الثالث في جدول الدوري السعودية في المركز 11 برصيد 54 نقطة والأهلي السعودي في المركز 1 برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى