اخباراخبار الرياضةالسعوديةخدماتمنوعات

تسعيره البنزين الجديده لشهر مايو 2022 في السعودية

اسعار البنزين الجديدة

تسعيره البنزين الجديده لشهر مايو 2022, كما تعودنا، في بداية كل شهر ميلادي جديد، يتساءل الملايين من مواطني المملكة العربية السعودية عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية لشهر مايو 2022، وحالياً، أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية مايو 2022 القمر هو أحد الموضوعات التي يهتمون بها أكثر في المملكة لأنهم يريدون معرفتها تعلن أرامكو السعودية عن ذلك في كل شهر تقويمي جديد، وتعلن أرامكو، المسؤولة الوحيدة عن تسعير البنزين السعودي ومشتقاته، عن تحديث جديد كل شهر تقويمي وإعادة التسعير بناءً على عدة عوامل، أهمها هذه العوامل. السعر لكل برميل في السوق هكذا هي الظروف العالمية والاقتصادية.

تسعيره البنزين الجديده لشهر مايو 2022:

زادت عمليات البحث عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية لشهر مايو 2022 بشكل ملحوظ خلال الساعات القليلة الماضية مع اقتراب يوم الإعلان عن الأسعار الجديدة، وتعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول التي يوجد بها النفط وسيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة شهريًا التقويم الميلادي الجديد في العاشر من الشهر، حيث قامت الشركة بتغيير النظام ربع السنوي عند نشر قائمة أسعار البنزين الجديدة، وبدأت بمراجعة الأسعار في المملكة على أساس شهري، ونشر الأسعار في نهاية اليوم العاشر من الشهر حتى كان من ذلك التاريخ. نفذته بنفسي في اليوم الحادي عشر من الشهر.

سعر البنزين في السعودية شهر مايو 2022

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 خلال اليومين القادمين وبالتحديد في مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022، وحتى الآن يتم العمل بالأسعار الخاصة بشهر أبريل 2022 التي أُعلنت في يوم 10 أبريل 2022 والتي كانت جاءت على النحو التالي:-

  • سعر لتر بنزين 91 = 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95 = 2.33 ريال سعودي.
  • وسعر لتر الكيروسين = 0.70 ريال سعودي.
  • سعر لتر الغاز الطبيعي = 0.75 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل = 0.63 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى