اخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالسوبر والإتجاه للأشواط الإضافية 

كتب مروان سامح

 

سيطر التعادل السلبي على مجريات شوطي اللقاء بين الاهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري للموسم الماضي ، المقام على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية .

 

بدأ الشوط الأول بتمركز كبير من لاعبي الأهلي وإنتشار جيد على المستوى الهجومي لتسجيل هدف التقدم بالدقائق الأولى من عمر المباراة ولكن دفاعات طلائع الجيش كان لها رأي أخر .

 

بدأت خطورة المارد الأحمر من العرضيات المرسلة من الخلف للأمام ولكن دون جدوى من الأهداف وقبل بسوء توفيق كبير امام المرمى بجانب تألق محمد بسام ومدافعي الطلائع .

 

على الناحية المقبلة ، ظهر لاعبو الطلائع في الكرات المرتدة ولكن مدافعي الاهلي كانوا في التوقيت الجيد الذي منعوا من خلاله تسجيل اي اهداف بجانب ثبات محمد الشناوي أمام هذه الفرص .

 

باتت فرص كثيرة قريبة التسجيل ولكن قبلت بسوء حظ من لاعبي النادي الاهلي ولاعبي طلائع الجيش ، ليعلن بعدها جكم اللقاء نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي .

 

بدأ الشوط الثاني ، ضغط قوي من لاعبي طلائع الجيش من اجل تسجيل هدف التقدم ، وبالفعل تمكن اللاعب عبد الرحمن شيكا من إجراء تسديده خطيره من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها محمد الشناوي .

 

خرج اللاعب على الفيل بالدقيقة ٦٨ لتعرضه للإصابة ونزول مصطفى الزناري ، ثم خروج اللاعب عبد الرحمن شيكا ونزول اللاعب كريم الطيب .

 

ثم كشف موسيماني عن الصفقة الجديدة القادمة من نادي سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني وخروج اللاعب طاهر محمد طاهر بالدقيقة ٦١ .

 

فشل كلا الفريقين في تسجيل الاهداف بعد الوصول الكثير خاصةٍ من لاعبي النادي الاهلي ولكن سوء توفيق كبير من لاعبي الاهلي امام مرمى محمد بسام ، بجانب تألق دفاعات طلائع الجيش .

 

ثم أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين لتتجه للأشواط الإضافية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى