اخبار الرياضة

لجنة الحكام بالاتحاد تعين طاقمان للادارة مباراة الطيران والبنك بالدورى النسائي

كتبت: نجاح على

اثارت واقعة غريبة من نوعها، والتى حدثت خلال مباراة الطيران والبنك الأهلي، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة، بعد تعرض تعرض طاقم تحكيم المباراة الى موقف غريب للغاية،بسبب تعين طاقمان للادارة المباراة.

حيث قام عز شاهين مسئول تعيينات مباريات الكرة النسائية، بتعيين طاقم حكام المباراة مكون من ندى عبد ربه ويعاونها أشرقت قنديل واسراء محمد، لإدارة المباراة الهامة واتت المُحكمات الثلاثة من خارج القاهرة، بعدما اتوا من محافظة الغربية الى مدينة السادس من اكتوبر، ليجدوا طاقم تحكيم آخر مكلف بقيادة المباراة.

فيما حضر طاقم تحكيم المباراة المكون من المُحكمة ندى عبدربه، وجدوا المٌحكمة الدولية شاهندة المغربي وجمالات أحمد ومى طعيمة، مكلفين بإدارة نفس المباراة وهو ما تسبب في أزمة كبيرة، خاصة وان اللجنة قامت بإبلاغ الطاقمان بتعينهما للمباراة.

وكادت أن تحدث أزمة بين الستة مٌحكمات لولا تدخل بعض الاشخاص، والذي أجبر الطاقم الأول بالتنازل عن إدارة المباراة، والسماح لشاهندة المغربي بإدارتها تقديراً لتاريخها الكبير، وهو ما اثار الغضب في نفوس الطاقم الاخر الذي يرى انه الاحق بقيادة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى