الزمالك يحقق فوزاً ثميناً على الجونة بالدوري

كتبت : هاجر محمد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره فريق الكرة الأول بنادي الجونة، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

Received 265195069121961 Received 1012103629386946 Received 509071410876704

ونجح الزمالك في الفوز على الجونة بثنائية مقابل هدف، ويرتفع رصيده إلى ٢٥ نقطة حاصدا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري.

 

شهدا بداية المباراة في الدقيقة ٨ هدف ملغي لصالح الزمالك بداعي التسلل على أشرف بن شرقي.

 

ثم توقف اللقاء بسبب حكم المباراة الذي كان إنتظار تاكيد تقنية الفيديو لصحة قرار إلغاء الهدف، ثم تم تأكيد القرار، هدف غير صحيح لنادي الزمالك.

 

وفي الدقيقة ١٢ شهدت محاولة هجومية أولى للزمالك بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سيد زيزو استقبلهاعمر السعيد بتسديدة مباشرة ضعيفة نسبيا تصدى لها الحارس إسلام طارق بسهولة.

 

وفي الدقيقة ١٧ سجل إمام عاشور هدف أول للزمالك عن طريق ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى الجونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بإرتباك شديد استغله أشرف بنشرقي ونجح في تهئية الكرة على حدود المنطلق لإمام عاشور الذي استقبل بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وفي الدقيقة ١٨ شهدت هدف ثاني للزمالك سجله أحمد سيد زيزو، بعد تمريرة طولية متقنة عن طريق إمام عاشور من وسط الملعب بإتجاه زميله أحمد سيد زيزو المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الجونة بشكل منفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة ساقطة إلى داخل الشباك مستغلا التقدم الخاطئ من الحارس إسلام طارق.

 

وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط بالدقيقة ٤٧ شهدت حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الجونة بعد عرقلة لعمرو طارق داخل منطقة الجزاء من المدافع محمود علاء، سجل هدف الجونة الأول من ركلة جزاء عمرو السعداوي.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الزمالك في وسط الملعب.

 

شهدت الدقيقة ٧٠ محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعد مجهود فردي مميز من أحمد سيد زيزو في إختراق منطقة جزاء الجونة من الجبهة اليمنى أنهاها بتسديدة قوية تصدى لها الحارس إسلام طارق ببراعة وأنقذ مرماه.

 

ثم شهد الشوط الثاني أفضلية نسبية من لاعبي الجونة على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب خلال الدقائق الأخيرة.

 

وفي الدقيقة ٨٦ شهدت محاولة هجومية للجونة بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها خالد قمر برأسية غير متقنة مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

ثم شهد اللقاء هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الأخيرة.

اترك تعليقا