التخطي إلى المحتوى

محرم إبراهيم

فاجئ لاعب برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي جماهير المنتخب المغربي قبل مواجهة المنتخب الكونغولي في الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2022 بنشر صورة لمنتخب الأسود إعتبرها الجميع أنها بشرى سارة لهم من المهاجم الشاب.

وقام الزلزولي بزف البشرى بعدما قام بنشر صورة للمنتخب المغربي عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” معلقا عليها بكلمة قريبا مما يشير لاقترابه من التواجد في معسكر أسود الأطلسي قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية.

كان الزلزولي قد قام بوعد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي بأنه سينضم لمعسكر الأسود بداية من التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال شرطاً أن يتركه للتركيز مع برشلونة في مباريات السوبر والدوري الإسباني وهو ما تفهمه لقجع

يشار لأن البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي قد ألمح في مؤتمر صحفي رفضه للابتزاز وأن من رفض تمثيل الأسود في الكان لن يكون له وجود في تصفيات المونديال ، وهو ما يعارضه لقجع الذي لن يقبل بتكرار ما حدث مع زياش مرة أخرى مع الزلزولي.

يذكر أن فوزي لقجع يخوض خلال هذه الفترة محاولات لتقريب وجهات النظر بين حكيم زياش وخليلوزيتش وانهاء الخلاف بينهم بمعاونة قائد الأسود السابق الحسين خرجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.