موعد مباراة البنك الاهلى ومصر المقاصة بالدورى والقنوات الناقلة

كتبت: نجاح على

يلتقى فريق البنك الأهلي مع نظيره مصر المقاصة، ضمم مواجهات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى الممتاز موسم 2021-2022.

طموحات الفريقين:

يدخل فريق البنك الاهلى صاحب الارض بهذا اللقاء، وهو يسعى للفوز من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والتقدم أكثر في جدول الدوري والدخول في صراع المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي.

فيما يسعى فريق الضيف مصر للمقاصة ، للفوز وحصد نقاط المباراة من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدورى والابتعاد عن صراع فرق القاع.

ترتيب الفريقين بالدورى :

يحتل البنك الأهلي المركز الـ 8، برصيد 14 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات وأحرز 11 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا

بينما يتواجد نادي مصر للمقاصة فى المركز الـ 15 ، برصيد 9 نقاط حصدهم من الفوز في مباراة والتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز 7 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

نتيجة اخر مباراة للفريقين بالدورى:

حيث نجح فريق البنك الأهلي فى تحقيق فوز مهم امام الجونة في الجولة الحادية عشر من منافسات الدورى الممتاز المصرى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما فى المقابل خطف فريق المقاصة تعادلا ايجابى مثيرا من نظيره الإسماعيلي بهدفين لمثلهما ويحول تاخره ويخطف نقطة تساهم في ابتعاده خطوة عن صراع القاع.

طاقم تحكيم المباراة:

فيما اسندت لجنو الحكام بالاتحاد مهمة اداراة مباراة البنك الأهلي ومصر للمقاصة لكل من:
حكم الساحة: أحمد حمدي
مساعد أول: أسامة عبد اللطيف
مساعد ثانى: أحمد التلاوي
حكما رابعا: السيد شعبان.
حكم تقنية الفيديو: مصطفى محت
مساعد حكم الفيديو : خالد حسين.

موعد مباراة البنك الاهلي والمقاصة:

يلتقى فريق البنك الاهلى مع نظيره المقاصة ، اليوم الاثنين الموافق 7 – 3 – 2022، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 3:00 مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لبطولة الدورى، والتى حددت قناة ” On Time Sport 1 ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

يلتقى فريق البنك الاهلى مع نظيره المقاصة في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

اترك تعليقا