اخبار الرياضة

موعد مباراة المصري و إنبي بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

كتبت: نجاح على

يلتقى فريق الكرة الاول بنادى المصرى البورسعيدى مع نظيره إنبي، وذلك فى اطار مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات الدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022.

طموحات الفريقين:

يدخل فريق المصرى البورسعيدى صاحب الارض بهذا اللقاء، وهو يسعى للفوز من أجل العودة لقطار الانتصارات من جديد،
بعد تعادل الفريق فى الجولة الماضية، بالاضافة إن الفوز بهذا اللقاء يجعله يدخل المربع الذهبى للدورى.

فيما يسعى فريق الضيف إنبي، للاستمرار بسلسلة الانتصارات اللتى يحققها الفريق، وحصد نقاط المباراة من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدورى .

ترتيب الفريقين بالدورى :

يتواجد نادي المصرى، فى المركز الـ 5 بجدول ترتيب برصيد 15 نقطة وذلك بعد أن فاز في 3 لقاءات، وتعادل في 6 وخسر في مواجهة وحيدة.

بينما يحتل نادي إنبي المركز الـ 10، برصيد 13 نقطة حصدهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 3 لقاءت .

تاريخ مواجهات الفريقين:

تقابل فريقي المصري و إنبي، فى 29 مباراة، كانت الافضلية للفريق البترولى بواقع 11 فوز، بينما حقق الفريق البورسعيدى الانتصار فى 7 لقاءت، فيما تعادل الفريقين فى 11 مواجهة.

نتيجة اخر مباراة للفريقين بالدورى:

حيث وقع فريق المصرى فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 امام فريق الشرقية للدخان وذلك خلال لقاء الجولة العشرة من منافسات الدورى الممتاز المصرى.

بينما فى المقابل نجح فريق إنبى فى تحقيق فوز ثمين على فريق الاتحاد الاسكندرى في الجولة الماضية بهدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة المصري و إنبي :

يلتقى فريق المصري البورسعيدى مع نظيره إنبي ، غدا الخميس الموافق 3 – 3 – 2022، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 3:00 مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لبطولة الدورى، والتى حددت قناة ” On Time Sport 1 ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

يلتقى فريق المصرى مع نظيره إنبى في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

معلق المباراة:

كما اسندت قناة ON TIME SPORT 1 مهمة التعليق الى المعلق الرياضى هشام معمر للتعليق على أحداث مباراة المصري و إنبي في الدوري الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى