التخطي إلى المحتوى
تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش
تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش

كتب مروان سامح

ينتظر عشاق النادي الأهلي لقائهم المنتظر أمام فريق طلائع الجيش في لقام هام وقوي ، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري لموسم ٢٠٢٠ /٢٠٢١ ، ويستضيف اللقاء ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية .

 

يأمل عبد الحميد بسيوني في خطف كأس السوبر من المارد الأحمر ويضيف إنجاز تاريخي للفريق ، بعد أن فشل فيه المدير الفني السابق طارق العشري أن يقتنص كأس مصر الموسم الماضي أمام الاهلي ايضآ .

 

على الناحية المقبلة يريد بيتسو موسيماني إضافة البطولة المحلية الثالثة له بعد حصولة على بطولة الدوري المصري الموسم الماضي وبطولة كأس مصر امام نفس الفريق بركلات الترجيح ، ويصالح جماهيره بعد ضياع بطولة الدوري هذا الموسم .

 

إليكم تاريخ مواجهات النادي الأهلي وطلائع الجيش على مدار السنوات الماضية :

تقابلا الفريقين من قبل في ٣١ مواجهة على مدار مسابقة الدوري المصري وبطولة الكأس وهي المواجهة الاولى لهم على مدار كأس السوبر المصري .

وحقق المارد الأحمر ٢٥ فوزآ على مستوى بطولة الدوري المصري وكأس مصر ، وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقين النسخة الماضية من بطولة كأس مصر التي إنتهت بفوز النادي الأهلي بركلات الترجيح .

 

وحسم التعادل بين الأهلي وطلائع الجيش في ٦ مباريات فقط وكانت جميعها ببطولة الدوري المصري ، ولم ينال الحظ أن يفوز طلائع الجيش بأي مواجهة سابقة .

 

ويعتبر الهداف التاريخي لمواجهات الاهلي وطلائع الجيش هو اللاعب عماد متعب بواقع ٧ أهداف بجانب الكثير من اللاعبين الذين وضعوا بصمة التسجيل أبرزهم فيلافيو ومحمد بركات ، سجل النادي الأهلي بمرمى الجيش ٦٣ هدف واستقبلت شباكه ١٥ هدف فقط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.