اخبار الرياضة

محمد صلاح يقتحم قائمة مميزة مع ليفربول ضد أندية ميلانو

محرم إبراهيم

اقتحم قائد المنتخب المصري محمد صلاح قائمة مميزة بعدما سجل هدف ليفربول الثاني في شباك إنتر ميلان خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقاً لما ذكرته شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصاءات الرياضية فإن صلاح صار ثاني لاعب يسجل في شباك قطبي ميلانو “إنتر ميلان وإيه سي ميلان” خلال نفس الموسم بدوري أبطال أوروبا.

 

وأضافت الشبكة أن اللاعب الوحيد الذي حقق هذا الأمر من قبل هو بيتر كراوتش مع توتنهام هوتسبير موسم 2010-2011.

 

وتابعت الشبكة أن صلاح وصل للهدف رقم 33 في أول 50 مشاركة بقميص ليفربول في دوري الأبطال محققا رقما مميز.

 

وأشارت الشبكة إلى أنه لا يوجد سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 51 هدف مع ريال مدريد وروبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل 36 هدف مع بايرن ميونيخ خلال أول 50 مباراة أوروبية.

 

من جهتها سلطت شبكة “سكواكا” للأرقام والإحصاءات الرياضية الضوء على هدف صلاح بقولها أن قائد الفراعنة سجل أهداف خلال 8 مباريات متتالية بدوري أبطال أوروبا بداية من أتلانتا الإيطالي وميتيلاند الدنماركي ولايبزيج الألماني وريال مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وإيه سي ميلان الإيطالي وأخيرا إنتر ميلان الإيطالي.

 

يذكر أن ليفربول بات قريباً من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على إنتر ميلان بملعب جوزيبي مياتزا بهدفين نظيفين لروييرتو فيرمينيو ومحمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى