التخطي إلى المحتوى
كلوب يشيد بكوناتي ويكشف إصابة تياجو ويؤكد لدينا تحديات صعبة

 

 

محرم إبراهيم

إنها واحدة من أصعب الإنتصارات التي حققناها على الإطلاق رغم أنها وصلت لنتيجة 3-0 فكان علينا تقديم كل شئ.. إنها تحديات صعبة لكن في الدوام تبقى عادلة.

 

كانت هذه هي بداية حوار الألماني يورجن كلوب لشبكة “سكاي سبورتس” عقب فوز فريقه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الخامسة للبريميرليغ مؤكداً أن النتيجة الكبيرة لا تشير لكون أن المباراة كانت سهلة.

 

وأضاف كلوب “كانت اللياقة البدنية هائلة وتوجب علينا أن نكون دائماً مستعدين فالمساحات خلف ظهيري الجنب تسببت لنا في مشاكل كلما طالت المدة فهم إستغلو هذا الأمر كثيراً وكان علينا الركض والجري بشكل مستمر لإنقاذ الأمور.

 

وأشار كلوب عن أداء الفريق “لم نقوم بالتحليق اليوم كان يتوجب علينا تقديم أداء مناسب لقد احببت هذا فعندما تنظر إلى الوراء لديك فهذه المباريات الممتعة بعضها مهم وهذه واحدة من تلك المواجهات الهامة”.

 

وتغنى كلوب أن الفرنسي إبراهيما كوناتي الذي شارك لأول مرة بقميص الريدز هذا الموسم قائلا “يمكنك أن ترى أنه موهوب بشكل لا يصدق .. الإمكانيات التي يتمتع بها رائعة”.

وأردف كلوب بأن كوناتي يعتاد على التحديات بسهولة إنه قدم أداء جيد في أول تواجد له على ملعب أنفيلد وأمام هذا العدد من الجمهور.

 

وأوضح كلوب أن إصابة الإسباني تياجو ألكانتارا أكد كلوب أنها على مستوى ربلة الساق لا أعرف الوضع الآن لكن نتمنى ألا تكون خطيرة.

 

يذكر أن الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا قد سجلو الأهداف الثلاثة للريدز والتي قادتهم بصفة مؤقتة لقمة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.