موعد مباراة جالطة سراي و قيصري سبور بالدورى التركى والقنوات الناقلة

كتبت: نجاح على

يستضيف فريق الكرة بنادى جالطة سراي، مع نظيره قيصري سبور، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري التركي للمحترفين موسم 2022-2023 .

طموحات الفريقين:

يدخل فريق جالطة سراي هذا اللقاء وهو ليس لديه خيار أمامه سوى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، في ظل الموسم الكارثي الذي يقدمه والنتائج السيئة التى يمر بها الفريق.

بينما على الجهة الأخرى يدخل فريق قيصري سبور هذه المباراة وهو يطمح فى الفوز من أجل التقدم اكثر فى ترتيب الدورى، حيث يقدم الفريق نتائج مستقرة، وتقديم موسمًا أكثر اتزانًا من جالطة سراي، ويتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الـ”سوبر ليج”.

ترتيب الفريقين بالدورى التركى :

يدخل صاحب الارض فريق جالطة سراى ، هذه المباراة وهو يحتل المركز الـ 13 برصيد 28 نقطة، حصل عليهم عقب خوض 24 جولة ، حقق 7 انتصارات و7 تعادل وسقط في فخ الخسارة في 10 مباريات.

فيما يحتل نادي قيصرى سبور الضيف بهذا اللقاء، المركز الـ 10 في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، حصل عليهم من خوض 24 جولات حقق الفوز فى 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 آخرين.

موعد مباراة جالطة سراي و قيصري سبور :

يلتقى فريق جالطة سراي مع قيصري سبور، اليوم السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022.، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت تركيا.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث مباراة جالطة سراي و قيصري سبور ، عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD TR، ولكن النسخة الموجودة في الشرق الأوسط لا تنقل جميع المباريات.

ملعب المباراة:

سوف يستضيف ملعب “استاد نيف ستاديوم ” بمدينة اسطنبول التركية، مباراة جالطة سراي و قيصري سبور بالجولة الـ 25 بالدورى التركى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.