لجنة انتخابات نادي الزمالك تكشف عن آخر مستجدات العملية الانتخابية

محرم إبراهيم
كشفت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك عن آخر مستجدات العملية الانتخابية لاختيار مجلس إدارة جديد يقود سفينة النادي حتى عام 2026.

ووفقاً لتصريحات أدلى بها المستشار هشام مصطفى عضو اللجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات حيث قال “انتخابات نادي الزمالك تسير بشكل منظم وسهل للغاية ولا يوجد أي مناوشات داخل المقر الانتخابي ، مردفا بأن كل صندوق يشرف عليه أحد المستشارين”.

وتابع عضو اللجنة العليا “ربما حدثت بعض المناوشات خلال الساعات الماضية لكنها كانت خارج المجمع الانتخابي ، وبالتالي فاللجنة غير مسؤولة عنها”.

وأوضح المستشار هشام مصطفى “لا يوجد أي خروج عن النص يدفعنا لإيقاف العملية الانتخابية والجميع يشارك بالتزام شديد ، رغم أن الجمعية العمومية للنادي تصل إلى 100 ألف عضو”.

وأتم عضو اللجنة العليا “من يقوم بالرغبة في التصويت عليه إحضار كارنيه العضوية وبطاقة الرقم القومي مع تسديد جميع المستحقات المالية الملتزم بها”.

يذكر أن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نادي الزمالك قد فتحت باب التصويت لانتخاب مجلس إدارة جديد بداية من التاسعة صباحاً مع إقبال كثيف منذ الساعات الأولى لصباح اليوم ، على أن يستمر التصويت حتى الساعة السابعة مساءً.

اترك تعليقا