موعد مباراة الوداد وساجرادا ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد الوداد المغربى وهيرتس أوف أواك

 

 

كتبت: نجاح على

 

يلتقى فريق الوداد المغربي، مع نظيره ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

 

طموحات الفريقين للمباراة:

 

يدخل فريق الوداد المغربي هذا اللقاء، بكامل قوته من أجل الفوز و تحقيق نتيجة إيجابية وحصد اول ثلاث نقاط له بالمجموعة، مستغل أن مواجهة اليوم تقام علي أرضة وبين جمهوره وذلك سوف يساعده على الفوز وتصدر ترتيب المجموعة من أول جولة.

 

بينما علي الجانب الأخر يدخل فريق ساجرادا أسبيرانسا مباراة اليوم وهو يتطلع للفوز وتحقيق فوزاً هاما او الخروج بالتعادل من هذه الجولة خارج أرضه.

 

فرق المجموعة الرابعة كلا من :

 

— الزمالك “مصر”

 

— بيترو إتليتيكو ” انجولا ”

 

— ساغرادا إسبيرانسا ” انجولا”

 

— الوداد الرياضي ” المغرب “.

 

 

موعد مباراة الوداد وساجرادا:

 

ومن المقرر أن تقام مباراة فريقي الوداد وساجرادا إسبيرانسا، اليوم الجمعة 11 فبراير الجارى، حيث تنطلق في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر، والـ 8:00 مساء بتوقيت المغرب .

 

ملعب المباراة:

 

فيما يستضيف ملعب” استاد مركب محمد الخامس ” بمدينة الدار البيضاء المغربية، مواجهة اليوم بين فريقى الوداد بطل المغرب و ساجرادا بطل انجولا.

 

 

القنوات الناقلة :

 

و تنقل المباراة على الهواء مباشرة بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتى حددت قناة “beIN Sports HD 3″، لبث احداث اللقاء عبر شاشتها .

 

معلق المباراة:

 

فيما أسندت قناة beIN Sports HD 3 ، مهمة الأداء الصوتى، الى المعلق المغربي جواد بدة، للتعليق على احداث المباراة بين فريقي الوداد المغربى و ساجرادا الأنجولى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.