موعد مباراة الزمالك و سان بابلو بورجوس ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة

 

 

كتبت: نجاح على

 

يلتقى الفريق الأول لكرة السلة بنادى الزمالك مع نظيره سان بابلو بورجوس الإسباني، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة فى القاهرة خلال الفترة من الـ 11 وحتى الـ 13 من شهر الجاري.

 

طموحات الفريقين:

 

يسعى فريق الزمالك فى الفوز بهذه المباراة، والوصول لدور النهائي للبطولة، ليصبح اول فريق عربي افريقى يصل لنهائي بطولة العالم للأندية كرة السلة.

 

فيما يدخل فريق سان بابلو بورجوس الإسباني ، المباراة وهو

يسعى لفوز والوصول للمباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب الثانى له على توالى.

 

 

تاريخ الفريقين بهذه البطولة :

 

ويشارك نادي الزمالك، في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته، بطل افريقيا وذلك عقب تتويجه بلقب بطولة BAL التي تم تنظيمها تحت رعاية NBA، و الذي أصبح أول نادي مصري وأفريقي يفوز بها.

 

بينما يعد نادي بورجوس هو حامل لقب المسابقة، ويبحث عن تتويجه للموسم الثاني على التوالي مثلما فعلها من قبل مواطنه نادي ريال مدريد في عام 1997.

 

موعد مباراة :

 

يلتقى فريق سلة الزمالك مع نظيره سان بابلو بورجوس الإسباني ، اليوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجارى، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة .

 

القنوات الناقلة:

 

أعلنت قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية في وقت سابق عن نقل بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة عبر شاشاتها ويبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت 3.

 

 

ملعب المباراة:

 

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق الزمالك مع نظيره سان بابلو بنصف نهائي بطولة العالم للأندية السلة ، على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

 

 

نظام كأس العالم للأندية لكرة السلة:

 

تُقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة من 4 مباريات فقط، بواقع مباراتين في نصف النهائي، بالإضافة إلى المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث.

 

وسيواجه الزمالك نظيره الإسباني بورجوس في نصف النهائي، على أن يلعب الفائز مع المتأهل من مباراة فلامنجو البرازيلي وليكلاند الأمريكي في النهائي، و تستمر البطولة سوى ليومين فقط، حيث تنتهي فعالياتها من خلال مباراتي المركز الثالث والنهائي يوم 13 فبراير.

 

الفرق المشاركة في البطولة:

 

تقام المسابقة بمشاركة نادي الزمالك من مصر، وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا، وفلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل NBA.

اترك تعليقا