تدريبات الهلال استعدادا للاهلي المصري .. عودة نجم الهلال

كتب ابراهيم انور

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس، تدريباته استعدادا لمباراة الأهلي المصري، في كأس العالم للأندية 2021.

 

بعد خسر فريق الهلال من تشيلسي الإنجليزي، بهدفٍ وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات، وذلك في نصف نهائي مونديال الأندية.

 

وكان الأهلي المصري، قد خسر من بالميراس البرازيلي، ليصطدم بطل إفريقيا مع زعيم آسيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

 

 

 

من حيث المران قد أجرى لاعبو الهلال الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة تشيلسي الإنجليزي، مرانا استشفائيا، في حين أدى باقي الاعبين تدريباتهم الاعتيادية، والتي تركزت على الجوانب التكيكية.

 

 

 

حيث طبق البرتغالي ليونارد جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عددا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب. وكانت المفاجاة لدي جماهير الهلال هي رؤيتهم مشاركة القائد سلمان الفرج في التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

 

 

جدير بالذكر ان يلتقي فريق الهلال بنظيره الأهلي المصري، في تمام الرابعة عصر السبت، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، من أجل تحقيق الميدالية البرونزية.

اترك تعليقا