اخبار الرياضة

محمد صلاح عبد الفتاح يعلن اعتزاله التحكيم اعتراضا على مجاملات تقنية الڤار

 

 

محرم إبراهيم

أكد الحكم المساعد محمد صلاح عبد الفتاح أنه قرر إعتزال المجال التحكيمي بشكل نهائي بسبب ما أسماه بأنه إعتراض منه على المجاملات التي حدثت بتجاهل ضمه لمعسكر الحكام المساعدين لتقنية الڤار رغم وضع إسمه ضمن قائمة الحكام الذين تم ترشيحهم لحمل الشارة الدولية.

 

وأوضح محمد صلاح عبد الفتاح خلال تصريحات صحفية “قررت اعتزال التحكيم بعد أن تجاهلت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد لإسمي ضمن معسكر تقنية الڤار للحكام المساعدين والتي كانت إختياراتهم دون معايير معلنة وشهدت بعض الوساطات والتدخلات وفي حال أنهم قامو بإعلان معايير الإختيار كنت سأحترم هذا الأمر”.

 

وأضاف محمد صلاح عبد الفتاح “قامت اللجنة بترشيحي للقائمة الدولية وهذا إحدى دلائل التخبط والعشوائية التي يتم بها إدارة الأمور فكيف يتم ترشيحي للقائمة الدولية وفي نفس الوقت استبعادي من معسكر الحكام المساعدين لتقنية الڤار”.

 

وشدد الحكم المساعد “لقد خضت تجربة احترافية تحكيميا في إحدى الدول العربية وكنت في إحدى مراكز المسؤولية بها لفترة وأعلم تمام العلم كيف تدار الأمور باحترافية وأن كل المبررات التي تقال غير صحيحة على الإطلاق ومستعد لأي مناظرة ومواجهة”.

 

وأتم محمد صلاح عبد الفتاح “في ظل وجود تقنية الڤار أصبح الحكام الذين يحملون الرخصة الخاصة بها هم من لديهم الأولوية للظهور في المباريات خاصة وأن فرص انعقاد معسكر آخر خلال الفترة المقبلة أمرا صعبا نظرا لضيق الوقت وهو ما جعلني أحترم اسمي واعتزل التحكيم في هذا التوقيت وأخرج مرفوع الرأس من الباب الكبير”.

Abdou Elsayed

عبد الرحمن السيد حاصل على بكالوريوس علوم وتربيه جامعه بنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى