اخبار الرياضة

كلوب.. لست مندهش من بدايات منافسي ليفربول ويعلن تعقله بشأن فان دايك

 

محرم إبراهيم

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه لا يشعر بالإندهاش من البداية الرائعة لمنافسي الريدز الكبار بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأوضح كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراته ضد كريستال بالاس غدا السبت أن فريقه لن يتحمل إهدار أي نقطة وسط منافسة حامية من الأندية الكبرى بإنجلترا مشيرا إلى أنه لا يفكر في الفرق الأخرى لكننا حققنا بداية جيدة.

 

وأضاف كلوب “نحن في ليفربول نقدم كرة جيدة لكننا إذا أردنا البقاء في فرق المقدمة فيجب علينا عدم إهدار أي نقاط هكذا تسير الأمور وعلينا أن نواصل اللعب بقوة فلست مندهش من نتائج الفرق الأخرى”.

 

وأشار كلوب إلى أنه سيقوم باتباع سياسة المناوبة بين اللاعبين في المباراة الثالثة التي يخوضها الفريق خلال أسبوع بعد الفوز على ليدز يونايتد بالبريمرليج وميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

 

وأبدى كلوب تفاؤله بالطريقة التي يتعامل بها مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك فيما يختص بالوقت المسموح له للمشاركة في المباريات واصفا إياها بأنها قصة قصيرة الأجل ولن يتم تحويلها لسياسة عامة خاصة وأنه عائد من إصابة طويلة.

 

وواصل كلوب “دعونا نؤكد أن عدم مشاركة فان دايك أمام ميلان ليس له علاقة بإصابة عنده وكان يمكنه اللعب فهو في حالة جيدة للغاية ويجب علينا أن نكون متعقلين بعض الشئ في تلك اللحظات”.

 

وأردف كلوب “فان دايك سيشارك غدا ضد كريستال بالاس بشكل أساسي”.

 

وأتم المدير الفني لليفربول أن غياب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو سيستمر ضد كريستال بالاس للإصابة.

 

يذكر أن فيرجيل فان دايك يستعد للظهور المئوي بقميص ليفربول شأنه شأن الكاميروني جويل ماتيب الذي قد يرافقه في التشكيلة الأساسية ضد كريستال بالاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى