اخبار الرياضةالدوري الانجليزي

كلوب. صلاح يشعر بخيبة أمل لخسارة أمم أفريقيا

 

محرم إبراهيم

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن قائد المنتخب المصري محمد صلاح لازال يشعر بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة بلاده لكأس الأمم الإفريقية أمام المنتخب السنغالي بالخسارة بركلات الترجيح.

 

ووفقاً لتصريحات يورجن كلوب أبرزها الموقع الرسمي “من الواضح أن خسارة نهائي أفريقيا كان صعبا على محمد صلاح ، إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة”.

 

وأضاف كلوب “الطريقة التي خسرو بها جعل الأمر أكثر صعوبة ، هذا ما شعر به اللاعب أيضاً”.

 

وواصل كلوب “تحدثنا بوضوح عن البطولة وكل شىء ، سيتعافى من هذا الوضع بالطبع وأتمنى أن يكون اليوم أفضل ، ولكننا بالأمس رأينا جميعاً أن النهائي لازال في ذهنه”.

 

وتابع كلوب “المنافسة على لقب هداف البريميرليغ ستعيد الحافز إلى صلاح ضد ليستر ؛ الدوافع كبيرة جداً يمتلكها صلاح ولا أعتقد أن هذا الأمر طبيعياً”.

 

وأوضح كلوب “الخبرات دائما لها دور ، لعب بطولة وعدم معرفة أين ستصل ثم تتأهل بأصعب طريقة للنهائي وتواجه المرشح الأفضل للتتويج ، وأردف مصر خاضت نهائي قوي وقدمت أداء جيد خاصة عندما تفكر في صعوبة القتال بين الفريقين ، الفراعنة قاتلو للسيطرة على مواهب السنغال”.

 

وأتم كلوب “إذا نجحت في استغلال أول مباراة أو بطولة كبيرة بعد خسارة نهائي صعب ، قد يكون الأمر مفيداً حتى مع استمرار التأثر والحزن”.

 

يشار أن ليفربول سيواجه ليستر غدا في العاشرة إلا ربع مساء ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يذكر أن محمد صلاح يسعى لاستعادة جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة وأنه يتصدر الترتيب الحالي برصيد 16 هدفا ليكون تعويض عن خسارة أمم أفريقيا مع المنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى