اخبار الرياضة

مدرب المنتخب المصري الأسبق يقود فريقه لنهائي دوري أبطال الكونكاكاف

محرم إبراهيم

قاد خافيير أجيري المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري ناديه مونتيري المكسيكي للتأهل لنهائي دوري أبطال الكونكاكاف لمواجهة مواطنه كلوب أمريكا بعد الإطاحة بالفريق المكسيكي الثالث بنصف النهائي كروز أزول بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف ضمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “أزتيكا” بالعاصمة المكسيكية مكسيكو.

 

وأكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق مونتيري أن فريقه قدم أفضل أداء له منذ أن تولى تدريبه يناير الماضي موضحا أن هذه المواجهة كشفت الأداء المميز لفريقه خاصة بعد اكتساح كروز أزول برباعية لهدف في مباراة الإياب على ملعب “أزتيكا”.

 

وأشار أجيري أن سر تفوق فريقه بالمباراة كان المثابرة طوال 90 دقيقة مضيفا أنه لطالما انتقد عدم الإنتظام في الأداء ولكن اليوم لم نكن كذلك وهذا سر الفوز بالنتيجة الكبيرة.

 

وتابع أجيري أنه رغم الإنتصار بأنه يجب على الجميع التحلي بالهدوء لأن الهدف الرئيسي هو حصد اللقب وهو الأمر الذي لم يتحقق بعد مشيراً إلى أن فريقه لم يفعل شيئا فيتبقى مباراة وعلينا توخي الحذر.

 

يذكر أن نهائي الكونكاكاف سيكون مكسيكي خالصاً بمواجهة بين مونتيري وكلوب أمريكا الذي أطاح بفريق فيلادلفيا يونيون الأمريكي بالفوز عليه ذهابا إيابا بنتيجة واحدة وهي بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى