كاثي كارتر.. أولمبياد لوس أنجلوس ستقام دون مشاكل مالية

محرم إبراهيم

أوضحت كاثي كارتر الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لأولمبياد لوس أنجلوس 2028 أن منافسات الدورة الأولمبية ستقام دون مشاكل مالية مؤكدة أنها ستترك إرث دائم بالمدينة يستفيد منها السكان في المستقبل.

 

وأكدت كارتر أن الدورة الأولمبية 2028 ستستفيد بشكل كبير من المنشآت المتواجدة بالفعل داخل المدينة وأنها ستتكلف 6.9 مليون دولار مشيرة لأن جزء من هذا المبلغ سيكون حصيلة صفقات الرعاية و مبيعات التذاكر.

 

وقالت كارتر  التي كانت مسؤولة عن الإيرادات قبل أن تصبح رئيس تنفيذي ونجحت في إبرام العديد من صفقات الرعاية خلال تصريحات صحفية “قبل كل شئ أؤكد أننا سننظم دورة الألعاب الأولمبية 2028 بموعدها دون مشكلات مالية”.

 

وأضافت كارتر “يمكننا القيام بالكثير من الأمور للتسهيل على الرياضيين والشركاء وكذلك الجمهور من أجل خوض التجربة والإنخراط في المنافسات”.

 

وأشارت كارتر إلى أنه يتعين البدء في تنفيذ برامج تهدف إلى إيجاد إرث دائم بالمدينة والرد على كل من يشكك في تحسين حياة سكان مدينة لوس أنجلوس من خلال العمل والسماح للمزيد من الأطفال بالدخول إلى المراكز والمنشآت الرياضية لممارسة رياضات التنس والسباحة والجولف والجودو.

 

يذكر أن منافسات الدورة الأولمبية الأخيرة  أقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو بينما تنطلق الأولمبياد القادمة 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس.

اترك تعليقا