اخبار الرياضة

الأهلي يسحق مونتيري بهدف دون رد بكأس العالم للأندية

كتب مروان

سحق النادي الأهلي نظيره المكسيكي مونتيري بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة الإمارات الشقيقة ، وقامت المباراة على ملعب ال نهيان .

بدأت الشوط الاول بضغط من لاعبي مونتيري ولكن دون جدوى من الاهداف لتألق الحارس علي لطفي امام جميع الهجمات التي باتت على مرماه بالشوط الاول وتألق دفاعات الفريق .
على المقابل اهدر النادي الأهلي الكثير من الفرص في ذلك الشوط من اجل تلبية رغبات المباراة وهي تسجيل هدف لفتح المباراة ولكن دفاعات بالميراس كانت بالمرصاد في جميع الهجمات .

ثم اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأت مجريات الشوط الثاني بضغط متمكن من النادي الاهلي من أجل تسجيل هدف التقدم في المباراة ولكن باتت جميع الفرص خارج مرمى حارس فريق مونتيري .

تقدم محمد هاني بالهدف الاول للمارد الأحمر امام مونتيري المكسيكي بهدف دون رد من عمر الشوط الثاني بالدقيقة الثالثة والخمسون ، بعد هجمه رائعة بتمريره متقنه من اللاعب علي معلول .

جاءت فرص كثيره للمارد الاحمر ولكن باتت جميعها خارج نطاق تسجيل الاهداف لتعملق حارس مرمى مونتيري بجانب تالق دفاعات مونتيري .
حافظت دفاعات الأهلي على تقدمهم كثيرآ في الهجمات التي تلقوها على مرماهم وجاءت فرص خطيره ولكن كان علي لطفي بالمرصاد لها ويحذف تلك الخطوره .

اعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بهدف دون رد للأهلي امام مونتيري المكسيكي ويستعد لملاقاة بالميراس بدور نصف النهائي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى