التخطي إلى المحتوى
عصام عبد الفتاح.. إدارة خاصة لتقنية الڤار ولن نسمح بالتدخل في عمل الحكام

محرم إبراهيم

قدم عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الجديد والذي سيتولى المهمة بشكل رسمي بداية من شهر أكتوبر المقبل الشكر لرئيس اللجنة الحالي وجيه أحمد على المجهود الذي قام به رغم الظروف الصعبة التي كان يعمل فيها.

 

وأضاف عبد الفتاح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء أون تايم مع الإعلامي مدحت شلبي “قبولي مهمة رئاسة لجنة الحكام خلال هذا التوقيت بعيد جداً عن التفكير في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبل”.

 

وتابع عبد الفتاح “سأقوم بالبدء فوري في عملية الإنضباط بين الحكام وأسعى إلى توسيع رقعتهم ليجدوا أنفسهم بشكل مميز في المنافسة مع العمل على تصعيد صف ثان من الحكام خلال الفترة المقبلة”.

 

وأشار عبد الفتاح “سنقوم يالإستعانة خلال الفترة المقبلة بأخصائيين لياقة بدنية لنقوم برفع المستوى البدني للحكام مشددا على تشجيعه لتبادل الخبرات بين الدول بمعنى إسناد إدارة المباريات لحكام من الدول التي يوجد بيننا وبينها إتفاقية وهو الأمر الذي سيبدأ تطبيقه بتعيين الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش”.

 

وقام رئيس اللجنة الجديد بالتأكيد على أن بداية مهمته مع لجنة الحكام ستكون الأول من أكتوبر المقبل مشددا على أنه لن يسمح لأي شخص بالتدخل في عمله من أي شخص سواء مسؤولي الإتحاد أو الأندية ولن يتم الرد على أي طلب بمنع حكم من إدارة مباريات أي ناد ولن نسمح كذلك في التدخل باختبارات الحكام”.

 

وأتم الرئيس الجديد للجنة الحكام “سيتم تشكيل إدارة من المتخصصين لتكون مسؤولة عن تقنية VAR بعيدا عن إدارة لجنة الحكام وخاصة وأن المشكلة تكمن في مستوى تدريب الحكام مقدما الشكر لرئيس اللجنة المنتهية ولايته وجيه أحمد على منح العديد من الحكام الرخصة الخاصة بتقنية الڤار”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.