اخبار الرياضة

ندوميبلي يقرب لاعب سان جيرمان من روما

كتب : محرم إبراهيم

باتت صفقة انتقال تانغي ندوميبلي لاعب توتنهام هوتسبير إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالي باب كبير من أجل رحيل أحد لاعبي نادي العاصمة الفرنسية ، نظراً للرغبة في تقليص قائمة اللاعبين بملعب حديقة الأمراء.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية فإن صفقة انتقال ندوميبلي لباريس سان جيرمان قد تدفع نادي العاصمة لرحيل البرتغالي دانيلو بيريرا إلى روما خاصة وأنه يحظى بإعجاب مواطنه جوزيه مورينيو مدرب ذئاب العاصمة الإيطالية.

وأشارت الصحيفة أنه رغم إعجاب مورينيو بقدرات بيريرا إلا أنه لا يعد رقم واحد في إختياراته حيث يأتي السويسري جرانيت تشاكا لاعب أرسنال وأبو بكر كمارا لاعب مارسيليا في أولويات البرتغالي.

وتابعت الصحيفة “رغم هذا فإن إجادة اللاعب للغة الإيطالية وكذلك لقدراته البدنية الهائلة وخبراته السابقة بالكالتشيو مع بارما تجعله خيار مميز للذئاب”.

ومن المحتمل أن يطالب باريس سان جيرمان بقيمة قد تصل إلى 15 مليون يورو من أجل رحيل بيريرا صوب ذئاب العاصمة الإيطالية ، نظرا لارتباطه بتعاقد حتى صيف 2025.

يشار أن دانيلو بيريرا البالغ من العمر 30 عاما قد انتقل لباريس سان جيرمان صيف 2020 قادماً من بورتو على سبيل الإعارة بقيمة 4 مليون يورو تتحول لإلزامية شراء بقيمة 16 مليون يورو بداية الصيف الماضي ، علما أنه شارك خلال هذا الموسم في 21 مباراة مع نادي العاصمة الفرنسية سجل خلالها هدفين ولم يلتزم باللعب بمركز واحد فتغيرت مراكزه حسب رؤية ماوريسيو بوكيتينيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى