اخبار الرياضة

ياسر المسحل يوجه رسالة للاخضر قبل رحلة اليابان

كتب ابراهيم انور

حقق منتخب السعودية فوزًا على سلطنة عمان بهدف وحيد عن طريق لاعبه فراس البريكان في القاء الذي جمع بين منتخب السعودية ومنتخب عمان  ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”،ضمن التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلي  كأس العالم 2022 في قطر.

وقال المسحل، اللهم لك الحمد، حققنا فوزًا هامًا، ولكن المستوي الفني لم يكن هو منا ننتظره ولاكن رجال الأخضر لم يقصروا، وأبارك لهم والجهاز الفني والجمهور الذين دعمونا بحضورهم إلى المدرجات،

وكان الهدف الاكبر هو تحقيق الفوز وهو ماحدث بالفعل ولاكن ننتظر اداء افضل ونتيجة  كبيرة في اليابان

واضاف لدينا رحلة الي اليابان وفتحنا ملف جديد وهدف جديد وإن شاء الله نحسم التأهل من اليابان واثق في اللاعبين وبالتأكيد سيختلف الآداء، لانها مباراة حاسمة على الصعود إلى كأس العالم”.

اما عن المنتخب السعودي فقد رفع المنتخب السعودي  رصيده إلى 19 نقطة، ليستمر في حفاظه على صدارت المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، بينما منتخب اليابان وصيفًا بـ15 نقطة ثم أستراليا ثالثًا بـ14 نقطة.

واصبح المنتخب السعودي في مهمة صحبة لحسم التأهل رسميا الي كأس العالم واصبح بحاجة للفوز على اليابان، في مباراة الجولة الثامنة التي تجمع بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب سايتاما 2002،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى