اخبار الرياضة

نيوكاسل يرفض طلبات مانشستر يونايتد بشأن لينجارد

كتب : محرم إبراهيم

باتت صفقة انتقال جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل مهددة بالفشل بسبب طلبات ناديه المبالغ فيها والتي تهدد انهيار التفاوض بين الطرفين.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن نيوكاسل يرفض تنفيذ مطالب مانشستر يونايتد المتمثلة في تسديد رسوم مقابل الإعارة ، ومكافأة في حال بقاء الماكبايس في الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم ، إضافة لتحمل خزينة نيوكاسل الأجر الأسبوعي لجيسي لينجارد البالغ 100 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الديلي ميل إلى أن القيمة المالية للصفقة ستكلف خزينة نيوكاسل 15 مليون جنيه إسترليني وهو ما اعتبرته إدارة الماكبايس تعجيزية.

وأضافت الصحيفة “إدارة اليونايتد مصرة بشكل كبير على مطالبها ، باعتبار أن لينجارد لاعب دولي يمتلك خبرة كبيرة ، وأن الخسارة المالية في هبوط نيوكاسل للشامبيونشيب تفوق الخسائر التي من الممكن أن يتعرض لها الفريق حاليا.

كان مانشستر يونايتد قد رفض عرضاً من توتنهام هوتسبير وكذلك ويستهام يونايتد لضم لينجارد ولكنها رفضت العرض ، نظرا لأنهم يتنافسان مع اليونايتد على المركز الرابع.

يذكر أن جيسي لينجارد قد عقد محادثات مع رالف رانجينيك مدرب اليونايتد نال من خلاله الضوء الأخضر لقضاء الفترة المتبقية من عقده مع الشياطين الحمر بنادي نيوكاسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى