موعد مباراة كلوب بروج وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 15\9\2021 .. والقنوات الناقلة

يستعد نادي باريس سان جيرمان لإفتتاح مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2021 بمواجهة في مباراته الأولى أمام نادي كلوب بروج البلجيكي.

ويسعى الفريق الباريسي لتجديد حلم الحصول على البطولة الأغلى في القارة بعد أن قام بتجميع الفريق الذي أطلق عليه فريق الأحلام بعد ضم الإرجنتيني ليونيل ميسي لكتيبة الهجوم التي تتكون من نيمار ومبابي وأنخيل دي ماريا.

وكذلك قام بتدعيم خط دفاعه بسيرجيو راموس وأشرف حكيمي بجوار بعض العناصر الهامة مثل كيمبيمبي وماركينيوس وغيرهم من اللاعبين، مع وجود خط وسط قوي للفريق يترأسه ماركو فيراتي وباريديس وإدريس جايا وقدوم الهولندي فينالدوم.

ولعل تلك الكتيبة هي الأقوى والأعلى سعرًا بين الفرق الأوروبية مما يجعل مهمتها في الحصول على اللقب أسهل نسبيًا من البقية.

وتعد مجموعة باريس سان جيرمان هي واحدة من أقوى المجموعات في البطولة حيث يتواجد بها مانشستر سيتي الإنجليزي وأر بي لايبزيج الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

على الجهة الأخرى تأتي طموحات كلوب بروج متضائلة في ظل تلك المجموعة الصعبة التي جعلت فرصة تأهله لدور ال16 ضئية جدًا بوجود تلك الفرق المصنفة على مستوى العالم من الأفضل.

وفي نفس الجولة سيواجه نادي مانشستر سيتي نظيره نادي أر بي لايبزيج محاولًا كل فريق منهم حصد ثلاث نقاط في بداية مشواره في البطولة ساعيًا لإقتناص صدارة المجموعة والتأهل للدور القادم.

وتعد تلك المرة الثانية التي يتقابل بها الفريقين حيث تواجهها في المرة الأولى بنسخة 2019 حينما فاز باريس سان جيرمان بمجموع المبارتين 6-0 بدور المجموعات أيضًا.

ولم يستطع نادي كلوب بروج الفوز في أي من مبارياته الأولى في دور المجموعات سوى مرة واحدة من أصل ست مرات وصل بها لهذا الدور حينما فاز على نادي سانت بطرسبرج بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة كلوب بروج وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال 

ويتلاقي الفريقين مساء يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من سبتمبر لعام 2021 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث المباراة بين الفريقين عن طريق قناة Bein Sports 3 HD بتعليق صوتي للمعلق حسن العيدروس

اترك تعليقا