اخبار الرياضة

اللمسات الاخيرة للاخضر لمواجهة عمان

 

كتب ابراهيم انور

واصل المنتخب الأول السعودي لكرة القدم تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، اليوم الأحد، تدريباته في معسكره الذي يقام في محافظة جدة.

ويستعد الأخضر السعودي لمواجهة منتخب عمان الشقيق يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وحرص الأستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، علي حضور المران لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة. حيث
واجتمع المسحل بلاعبي الأخضر، قبل بداية الحصة التدريبية، وأكد في اجتماعه على أهمية وقوة المباراة القادمة أمام منتخب عمان الشقيق، وشدد على أهمية التركيز ومضاعفة الجهد.

كما شدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على ثقة الجميع بنجوم الأخضر السعودي، مع تمام الأمنيات بالتوفيق في تحقيق الفوز وتعزيز الصدارة.

 

شهدت الحصة التدريبية مساء اليوم الأحدعلى الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، قبل أن تجرى تقسيمه من مجموعتين على نصف مساحة الملعب،

 

وكان من المحزن استبعاد المدير الفني للمنتخب الوطني لاعب خط الوسط عبدالرحمن غريب من معسكر المنتخب المقام حاليًا في جدة، بناءً على التقرير الطبي للجهاز الطبي للمنتخب والذي كشف عن تعرض اللاعب للإصابة في عضلة الفخذ، فيما استدعى المدير الفني اللاعب هيثم عسيري للانضمام في معسكر الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى