اخبار الرياضة

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وانبى بكأس الرابطة المصرية 

كتبت : نجاج على

نجح فريق أنبى فى تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك خلال اللقاء الذى انتهى بين الفريقن منذ قليل ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

حيث انطلقت مباراة سيراميكا كليوباترا امام انبى في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على استاد السويس الجديد.

احداث الشوط الاول:

فيما جاءت احداث المباراة قوية وسريعة من قبل الطرفين، حيث احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق انبى بالدقيقة الـ 4 من عمر اللقاء ليقوم جون إيبوكا بتسديد ضربة الجزاء ولكن ينجح محمود كوكو حارس سيراميكا بتصدى لركلة الجزاء.

وتستمر الهجمات المتبدلة بين مهاجمى الفريقين حيث سدد شادى حسين رأسية لتمر من فوق مرمى فريق أنبى، ثم يلعب ريكو ركلة حرة يتصدى لها كوكو حارس سيراميكا.

وفى الدقيقة 49 يحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة لفريق إنبى لتضيع مرة اخرى عن طريق محمد شريف حتحوت الذي سدد فوق المرمى لينتهى لشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

احداث الشوط الثانى

كما بدأت احداث الشوط الثانى بنفس النمط سريعة وقوية مثل شوط الاول بالمثل

لتقترب المباراة من النهاية ومازلت النتيجة والاداء مثل ما هما ليقوم حكم المباراة بطلاق صافرة النهاية ويعلن نهاية اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي.

و فى الدقيقة 51 يحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق إنبي الذى نجح فى احرازها هذه المرة عن طريق صلاح ريكو، ولكن جاء الرد سريعا من فريق سيراميكا ويتعادل عن طريق شادي حسين فى الدقيقة الـ 52 وتصبح النتيجة 1-1.

فيما تاتى الدقيقة 79 لتعلن عن تقدم انبى مرة اخرى عقب احرازه هدف الثاني عن طريق رأسية قوية للاعبه محمد حامد.

وفى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء وتحديد فى الوقت الاضافى 90+6 قام حكم اللقاء بأشهار البطاقة حمراء لمحمد إبراهيم لاعب سيراميكا، ليطلق بعدها ضافرة نهاية اللقاء بفوز انبى بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى