اخبار الرياضة

بايرن ميونخ يقسو على برشلونة في معقلة كامب نو بدوري الأبطال

كتب مروان سامح

إقتنص العملاق البافاري بايرن ميونخ فوزآ كبيرآ على نظيره برشلونة ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أوروبا ، حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة .

بدات المباراة بضغط محكم من برشلونة على مرمى بايرن ميونخ والسيطرة الكاملة على الملعب من حيث التمريرات وتمركز الكره ولكن لن تدوم طويلآ وبدون خطوره محققة على مرمى بايرن ميونخ .

تمكن لاعبو بايرن ميونخ من الدخول لمجريات المباراة رويدآ رويدآ وفتك دفاعات البلاوجرانا من اجل دفع اللاعبون لمناطق دفاعات برشلونة ولكن تألق تير شتيجن منع تسجيل الأهداف .

إستطاع اللاعب المخضرم توماس مولر من تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ بالدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر اللقاء بعد خطأ من المدافع الأسباني ايريك جارسيا معلنآ تقدم بايرن ميونخ .

إنتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف دون رد على فريق برشلونة .

بدأ الشوط الثاني بسيطره كبيرة من لاعبي بايرن ميونخ والوصول لمرمى فريق برشلونة ولكن دون جدوى من الأهداف لتالق حارس مرمى الفريق مارك اندري تير شتيجن امام تلك الهجمات .

واضاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الثاني لبايرن ميونخ بعد سيطره كبيره على مجريات المباراة بالدقيقة السادسة والخمسون من اللقاء .

ثم قضى روبرت ليفاندوفسكي على امال برشلونة في الرجوع للمباراة وأضاف الهدف الثالث بالدقيقة الخامسة والثمانون من اللقاء ليعلن فوز بايرن ميونخ باللقاء .

أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ بثلاثو اهداف دون رد بمعقل فريق برشلونة كامب نو بالجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى