اخبار الرياضة

أتالانتا يفرض نفسه ويخرج بنقطة من ملعب لا سيراميكا

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي فياريال وأتالانتا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2021.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفٍ لمثله ليحصد نادي أتالانتا نقطة ثمينه خارج أرضه تساعده في مشواره بدور المجموعات من البطولة.

وكان قد افتتح الفريق الإيطالي التسجيل في الدقيقة الثامنة من أحداث اللقاء عن طريق ريمو فرينير ليعطي أتالانتا الأفضليه.

وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين من أحداث الشوط الأول عادل مانو تريغيروس النتيجة للمستضيف فياريال لتبدأ المباراة من نقطة الصفر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني حاول نادي فياريال التفوق  بهدف ونجح في الوصول إليه في الدقيقة 73 عن طريق أرنوت جروينفيلد ليميل الكفة لصاحبه.

ولم يستسلم الضيوف الطليان حتى استطاعوا وزن الكفة مرة أخرى في الدقيقة الثالثة والثمانين عن طريق البديل روبن غوسينس.

وبعد دقيقتين فقط من هدف التعادل تلقى بديل نادي فياريال كوكيلين بطاقة صفراء ثانية له في اللقاء مصحوبة بالبطاقة الحمراء ليغادر ملعب المباراة بعد 24 دقيقة فقط قضاهم في أرضية الملعب.

ومع مرور خمس دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبتلك النتيجة يكون قد حصد كلا الفريقين نقطة واحدة في سباق التأهل لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا ليحلا في المركز الثاني والثالث خلف فريق يونج بويز السويسري الذي حصد نقاط مباراته الثلاث أمام مانشستر يونايتد بالفوز بثنائية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى