اخبار الرياضة

ريال مدريد يطلب تأجيل مباراته ضد بيلباو ورد حاسم من الاتحاد الإسباني

كتب : محرم إبراهيم

طلب نادي ريال مدريد تأجيل مباراته ضد أتلتيك بيلباو في دور ربع النهائي لمنافسات كأس ملك إسبانيا بعدما أوقعتهم القرعة التي أقيمت ظهر اليوم وجها لوجه بعد تخطيهم عقبة إلتشي وبرشلونة على الترتيب.

وجاء طلب ريال مدريد بسبب تداخل موعد المباراة المقررة الأول من فبراير على ملعب سان ماميس مع مواجهات منتخبات أمريكا الجنوبية بتصفيات مونديال قطر 2022 ، وسيفتقد خلالها الميرنغي حوالي 5 لاعبين.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن رغبة ريال مدريد في التأجيل لكي يستفيد من خدمات الرباعي البرازيلي إيدير ميليتاو وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور ورودريغو إضافة للأوروغوياني فيدريكو فالفيردي ، لاستدعائهم لخوض التصفيات المونديالية.

من جهتها أكدت صحيفة “ماركا” أن الاتحاد الإسباني رفض طلب ريال مدريد بشأن التأجيل لأي مباراة بعد المصادقة على مواعيد المباريات خاصة وأن نفس الأمر ينطبق على أندية أخرى أبرزها ريال بيتيس.

وتابعت بأن ريال مدريد سيبدأ التفاوض مع الإتحاد البرازيلي بشأن ترك الرباعي عقب المباراة الأولى بتصفيات المونديال خاصة وأن السيليساو نجحو في التأهل ، مع توضيح أن تخلي أوروغواي عن خدمات فالفيردي.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قام بفتح نافذة إستثنائية خلال يناير الحالي لإقامة مباريات ضمن تصفيات المونديال لدول آسيا وأمريكا الجنوبية حتى يتم إنهاء تصفيات كأس العالم قطر 2022 في الموعد المقرر لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى