اخبار الرياضة

موعد مباراة سموحة والجونة بكأس الرابطة والقنوات الناقلة

 

 

كتبت: نجاح على

 

يلتقى فريق سموحة مع نظيره الجونة ، بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بكأس الرابطة المصرية للاندية المحترفة فى نسختها الاولى.

 

طموحات الفريقين:

 

يرغب فريق سموحة لإصلاح مسارة وتحسين موقعة داخل ترتيب مجموعته بالبطولة والمنافسة من جديد علي الصدارة لذلك سوف يسعى وبقوة للفوز فى هذا اللقاء واقتناص نقاطه الثلاثة.

 

فيما يدخل فريق الجونة المباراة وهو فى كامل قوتة من أجل الفوز بهذا اللقاء و حسم صدارة المجموعة وإنتظار تعثر نادي الإسماعيلي في الناحية الأخري.

 

ترتيب الفريقين:

 

يدخل نادي سموحة المباراة وهو واقع في فخ التعادل في الجولة الماضية مع نادي البنك الأهلي بدون أهداف, بينما قد سقط في فخ الهزيمة في الجولة الاولي امام نادي الإسماعيلي,

 

بينما علي الجانب الأخر يأتي فريق الجونة الذي يقع في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط حصدهم من تعادل وفوز في الجولة الماضية علي حساب نادي المقاولون العرب بهدف نظيف دون رد, بينما سقط في فخ الهزيمة مع النادي الأهلي في الجولة الإفتتاحية.

 

موعد مباراة :

 

ومن المقرر أن يلتقى فريقي سموحة والجونة فى كأس الرابطة المصرية المحترفه يوم الجمعة 21/1/2022 ، التى، حيث تنطلق صفارة البداية فى تمام الساعة الثانية ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ملعب المباراة:

 

وتقام مباراة سموحة والجونة على ارضية ملعب استاد الاسكندرية وهو ملعب نادى سوحة فى البطولة.

 

القناة الناقلة:

 

تنقل مباراة سموحة والجونة عبر قناة اون تايم سبورت 2 المجانية على النايل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى