اخبار الرياضةالتعليم

رابط استخراج نتيجة دليل القبول للجامعات السودانية برقم الاستمارة 2021 / 2022 pdf قبول الجامعات السودان admission.gov.sd

نتيجة القبول لمؤسسات التعليم العالي للعام 2021م

نسب القبول في الجامعات والكليات السودانية خلال هذا المقال رابط نتيجة دليل القبول للجامعات السودانية 2021 / 2022 pdf قبول الجامعات السودان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 / 2022 pdf قبول الجامعات السودان نتائج القبول بالجامعات السودانية 2021، يترقب جميع الطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية العامة السودانية في كافة الولايات السودانية قيام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان بالغعلان عن نتيجة القبولات في الجامعات السودانية للعام الدراسي 2022-2021، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي عن قرب إعلان نتائج القبول في الجامعات السودانية، ومن خلال موقعنا سوف نوفر لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتائج القبول بالجامعات السودانية خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021
نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021

نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2022

كانت وزارة التربية والتعليم في السودان قد أعلنت نتيجة الثانوية العامة السودانية خلال الشهر الماضي، وعقب إعلان النتائج قامت وزارة التعليم العالي بفتح باب التسجيل الالكتروني للالتحاق في الجامعات السودانية وفقا للشروط والضوابط التي أعلنت عنها الوزارة، وقد استمرت عمليات التسجيل والتقديم الالكتروني لمدة 15 يوما، وعقب انتهاء أعمال التسجيل قامت الوزارة بفحص جميع الرغبات المقدمة من الطلاب في كافة التخصصات والكليات.

  • قم بزيارة قسم النتيجة
  • قم بمتابعة موقع وزارة التعليم العالي السوداني.
  • يمكنكم الإطلاع على الأخبار والمراسلة من خلال حساب admission@mohe.gov.sd
  • يمكنكم الإتصال على الخط الساخن 2511

نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2021

خلال الساعات القليلة القادمة سوف تقوم وزارة التعليم العالي بالإعلان عن نتائج القبول بالجامعات السودانية، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج فور اعتمادها رسميا من ، حيث سيتيح الرابط الاستعلام عن النتيجة برقم الاستمارة.

نتائج القبول الخاص للجامعات السودانية.

هناك العديد من الطلاب الذين لم يقدروا علي التقديم في كليات القمة، ونظرا لأن كل كلية تحدد نسبة …. من عدد الطلاب التي تقبلهم للتقديم الخاص، وهذا التقديم يقبل الطلاب بنسبة أقل عن القبول العام بنسبة …. عن القبول في الجامعات الحكومية .

فقد يبحث عدد كبير من هؤلاء الطلاب عن رابطن تائج القبول النفقة الخاصة بقلوبهم في الجامعات وعن موعد التقديم حيث أعلنت الوزارة الخاصة بالتعليم العالي والبحث العلمي.

  • وأنه يمكنهم التقديم للجامعات الخاصة.
  • ولابد من المسارعة في حجز مقعد من المقاعد الشاغرة لمن يريد ذلك.
  • ويمكن القيام بالتقديم عن طريق موقع دليل القبول التابع للإدارة العامة للقبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى