اخبار الرياضة

رسميآ ريال مدريد بطلآ للسوبر الاسباني

 

كتب مروان

 

اقتنص ريال مدريد بطولة كأس السوبر الاسباني من أمام حامل اللقب اتليتك بلباو ، بعد لقاء قوي ومثير بالنهائي وانتهى اللقاء بهدفين دون رد ، وكان اللقاء قائم على ملعب الملك فهد بالأراضي السعودية .

إفتتح النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدفآ للملكي بالشوط الأول أمام اتليتك بلباو ، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الأسباني المقامة باستاد الملك فهد بالأراضي السعودية .

 

وقاد لوكا مودريتش الهدف الأول بالدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر الشوط الأول ليمنح التقدم لريال مدريد في هذا اللقاء ويقربة أكثر من تحقيق اللقب الغائب عن النادي بجداره واستحقاق .

عزز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما النتيجة لريال مدريد أمام بلباو بالشوط الثاني في لقاء قوي ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس السوبر الأسباني المقام بالأراضي السعودية ستاد الملك فهد .

 

تمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني في المباراة عن طريق ركلة جزاء تم إحتسابها بالدقيقة الثانية والخمسون من عمر الشوط الثاني قام بتسديدها بشباك اتليتك بلباو ليعلن تقدم فريقة بهدفين .

ثم أعلن حكم المباراه نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بكأس السوبر الأسباني للمرة الثانية عشر في تاريخة بعد الفوز بهدفين دون رد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى