اخبار الرياضة

موعد مباراة الجونة و المقاولون العرب بكأس الرابطة والقنوات الناقلة 

 

كتبت: نجاح على

 

يواجه فريق الجونة، نظيره المقاولون العرب، فى الجولة الثانية لهما فى منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

طموحات الفريقين:

 

يدخل نادي الجونة هذه المباراة وهو يسعي بكل قوتة وتركيزه لخوض هذه المواجهة قوية وصعبة امام نادي المقاولون والبحث عن العلامة الكاملة وتعويض التعادل في الجولة الماضية.

 

فيما يرغب فريق المقاولون فى الفوز بهذا اللقاء ومواصلة مشوار انتصاراته فى هذا الدور من أجل تحقيق العلامة الكاملة وضمان حسم تأهلة للدور القادم من البطولة.

 

نتيجة المباراة الماضية بالبطولة :

 

حيث نجح فريق الجونة فى خطف نقطة من مباراته بالجولة الاولى امام النادى الاهلى بعدما تعادل بشكل سلبى.

 

فيما نجح فريق المقاولون العرب في الفوز وتحقيق العلامة الكاملة في الجولة الاولى علي حساب نادي البنك الأهلي بنتيجة هدف دون رد.

 

ترتيب الفريقين بالبطولة:

 

يحتل فريق الجونة المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعتة برصيد نقطة واحدة.

 

فيما يأتي فريق المقاولون العرب فى المركز الثاني في مجموعتة برصيد 3 نقاط بعد نادي الإسماعيلي متصدر المجموعة.

 

موعد مباراة الجونة والمقاولون العرب :

 

ومن المقرر أن يلتقى فريق الجونة مع نظيره المقاولون ، غدا الاثنين الموافق 17 يناير الجارى، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة .

 

 

ملعب المباراة:

 

فيما تقام مباراة الجونة والمقاولون العرب ، بالجولة الثانية، على ارضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ملعب نادى الجونة فى هذه البطولة.

 

القناة الناقلة :

 

ومن المقرر أن تبث مباراة الجونة والمقاولون عبر شبكة قنوات ” أون تايم سبورت ” الناقل الحصري لمباريات كأس الرابطة المصرية والتي حددت قناة ” On Time Sport HD 3 ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

 

معلق المباراة :

 

اسندت قناة ” On Time Sport HD 3 ” مهمة التعليق على احداث مباراة الجونة و المقاولون العرب ، بالجولة الثانية، الى المعلق الرياضى محمد الكواليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى