اخبار الرياضة

لوكا مودريتش يفتتح التسجيل للملكي بمرمى بلباو بنهائي السوبر الأسباني

 

كتب مروان

 

إفتتح النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدفآ للملكي بالشوط الأول أمام اتليتك بلباو ، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الأسباني المقامة باستاد الملك فهد بالأراضي السعودية .

 

وقاد لوكا مودريتش الهدف الأول بالدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر الشوط الأول ليمنح التقدم لريال مدريد في هذا اللقاء ويقربة أكثر من تحقيق اللقب الغائب عن النادي بجداره واستحقاق .

 

يدخل ريال مدريد اللقاء بقيادة كارلو أنشيلوتي الذي يريد تحقيق أول بطولة له بولايته الثانية مع ريال مدريد الذي يقدم مستويات رائعة على المستوى المحلي وتصدره للدوري الاسباني الممتاز والنجاح في التأهل للدور القادم بدوري أبطال أوروبا .

 

يلاقي ريال مدريد في المرتبة الثانية بالتتويج بهذه البطولة حيث تمكن من تحقيقها في 11 مناسبة سابقة ، كانت الأولى أمام برشلونة عام 1988 ، والثانية منحت له تلقائيآ .

وجاءت البطولة الثالثة عام 1990 أمام برشلونة ، وعام 1993 تمكن من تحقيق البطولة أمام برشلونة ، وجاء مره أخرى عام 1997 وحقق البطولة أمام برشلونة ايضآ ، وإقتنص البطولة عام2001 أمام ريال سرقسطة ، وبعدها بعامين حقق البطولة أمام ريال مايوركا .

 

وفي هذه الأعوام الثلاثة 2008 , 2012 , 2017 , حصد الكأس في جميع المناسبات أمام كلامن برشلونة في مناسبتين وفالنسيا مره وحيده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى