اخبار الرياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو اليوم في نهائي كأس السوبر الاسباني

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو المباراة النارية المرتقبة من قبل الجماهير العاشقة للكرة الاسبانية والجماهير علي مستوي انحاء العالم، المواجهة الذي ستجمع بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الاسباني، ونعرض من خلال هذه السطور جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2022-01-16، السوبر الذي حان موعد انعقاده بعد ما تم الانتهاء من منافسات الدور النصف النهائي ومعرفة طرفي المباراة النهائية والمتأهلين الذي سيكونوا علي موعد مع كتابة التاريخ.

Real Madrid vs Athletic Bilbao

مباراة ريال مدريد ،مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو نعرض ، عبر موقع الكورة في العارضة ، لمشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو ، المباراة النارية المتوقعة من قبل جماهير الكرة الاسبانية والجماهير حول العالم ، المواجهة التي ستجمع الفريقين في نهائي كأس السوبر الإسباني ، من خلال هذه السطور نقدم لكم جميع تفاصيل المباراة التي ستقام اليوم 01-16-2022 السوبر التي أتى موعدها بعد نصف النهائي. تم الانتهاء من المسابقات النهائية ، وسيتم معرفة الأطراف في المباراة النهائية والمتأهلين للتصفيات النهائية الذين سيكونون في موعد مع كتابة التاريخ.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو ، يلا شوت ، يواصل ريال مدريد مسيرته هذا العام ، بمباراة صعبة للغاية من جانب حساباته الفنية ضد أتلتيك بلباو ، الخصم الذي يقلب 180 درجة في مبارياته ضد ريال ، في مباراة تستحق حقًا أن تكون نهائيًا سوبر وستقام في المملكة العربية السعودية للنسخة الثانية على التوالي ونظمت مباراتي نصف النهائي ، والبطولة التي يرغب أي فريق إسباني في التتويج بها ، وجميع المؤشرات. هي أننا سنسمع الليلة مباراة من العيار الثقيل بين الاثنين ، حيث سيكون ملعب المباراة ساحة للمعركة التي ستدور بين الطرفين ، على الفوز والتتويج باللقب الغالي.

 ريال مدريد  في نهائي الكأس

ريال مدريد المرينغي يتمنى بالتأكيد أن تكون بداية العام الجديد بطولة جديدة تضاف إلى سجل الفريق في البطولات ، وأن تتوج بلقب السوبر التي تكبدت الكثير من أجل الوصول للنهائي. حيث شهدنا بطولة مختلفة هذا الموسم ، بسبب قرعة النار التي سقطت بها فرق من العيار الثقيل أمام بعضها البعض ، لذلك استمتعنا بجميع مباريات البطولة ، ولن يكون هناك لقاء ، إلا إذا كانت هناك مفاجأة في ذلك. . آمل أن تكون جلسة اليوم مثل المواجهات التي شهدناها في نصف النهائي.

ريال مدريد واتلتيك بلباو يلا شوت

سيعمل ريال مدريد على الفوز على أتلتيك بلباو في قمة الليلة ، من أجل حسم كأس السوبر الإسباني للمرة الثانية عشرة في تاريخه. بالطبع اللحاق بالمنتخب الكتالوني وتقليل هذا الفارق لكن الكل يعلم أن المهمة ستكون صعبة لكلا الفريقين حيث إنها نهائي يلعب من مواجهة واحدة وهذا يزيد صعوبة اللقاء من اللقاء. الصعوبة الطبيعية لها.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك

من ناحية أخرى ، يخوض أتلتيك بلباو مباراة ريال مدريد ، ويتطلع إلى وضع اسمه في الرقم القياسي الذهبي ، من خلال تحقيق فوز مفاجئ على ريال مدريد واقتناص البطولة للمرة الرابعة في تاريخه. علي سوبر ، البطولة التي لن يتخلى عنها بلباو بالتأكيد ، بعد تجاوز عقبة أتلتيكو مدريد ، وقلب الطاولة عليه في الدقائق الأخيرة ، وسجل هدفين متتاليين ، وتأهل للمباراة النهائية للصراع مع الملكي.

وسيستضيف استاد الملك فهد الدولي أحداث المباراة التي ستنطلق في الثامنة والنصف بتوقيت مصر ، والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية ، والسابعة والنصف بالجزائر ، والعاشر والنصف في الإمارات. مدريد وأتلتيك بلباو عبر موقعنا الإلكتروني ، حيث سنتابع أحداث المباراة.

نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 

نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو اليوم انتهت بفوز الملكي بهدفين نظيفين. وتوج فريق ريال مدريد بطلًا لكأس السوبر الإسباني للمرة رقم 12 في تاريخه.

واستطاع اللاعب لوكا مودريتش أن يفتتح باب تسجيل الأهداف في شباك مرمى اتلتيك بلباو في الشوط الأول من المباراة في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف الثاني لفريق ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما والذي سجله من خلال ضربة جزاء قوية بالتزامن مع بداية أحداث الشوط الثاني من اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى