اخبار الرياضة

تشكيل منتخب الجزائر اليوم ضد غينيا الاستوائية في كأس الأمم الافريقية

الجزائر وغينيا الاستوائيةيلا شوت || مشاهدة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية الان كأس الأمم الافريقية وشاهد أصحاب الأرض على مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم ، ويأمل ووريورز تجاوز التراجع المفاجئ في المواجهة السابقة وإضافة ثلاث نقاط لتقريبهما من الدور المقبل. حتى أن غينيا كانت تأمل في انتزاع نقطة ، مما قد يضع حلمها في التأهل إلى التهديد النهائي ، وترك التعادل الجزائر في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن ساحل العاج ، التي تغلبت على غينيا الاستوائية بهدف واحد دون أدنى شك. أو الوصيفة في أسوأ السيناريوهات ، لكن الجزائر وضعت نفسها في موقف حرج ، خاصة إذا فشلت في الفوز. يتوق الجمهور الجزائري إلى تتويج منتخب بلاده بالبطل وإحرازه للمرة الثانية على التوالي بمباراة يلا شوت بين الجزائر وغينيا.

مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية، وتعرض المنتخب الجزائري لانتكاسة حقيقية في بداية كأس إفريقيا للأمم ، وتعادل الفريق مع سيراليون في المركز الخامس ، ولعب الجيش الأخضر في فوضى. أضعف الخصوم من الناحية الفنية نقطتين في الرحلة ، وتغلب شريك يوسف البليلي على عقبة مرماه وأدى حارسه أداءً جيدًا على الرغم من توجّه بلقب أفضل لاعب في المباراة على الرغم من تواجده على أرض الملعب من نجوم المنتخب الوطني الجزائري مباراة اليوم مع المدرب جمال بلماضي.

تشكيل منتخب الجزائر اليوم

  • حارس المرمى: رايس مبولحي
  • الدفاع: يوسف عطال، جمال بلعمري، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني
  • الوسط: رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي
  • ثلاثي المقدمة: رياض محرز ، إسلام سليماني ، يوسف بليلي.

الجزائر وغينيا الاستوائية

وخسر المنتخب الجزائري مباراة واحدة لأول مرة منذ 31 مباراة من حيث عدد المباريات التي خاضها الفريق الرديف ، فيما نجح فريق برمادي الأشبال في الصعود على أفضل اللاعبين الأفارقة في الفترة الماضية وأصبح الأقوى. مرشح لهذه البطولة. يبدو الفوز باللقب فيما يخشى الجزائريون أن الخروج المفاجئ من مهرجان كان السينمائي في متناول اليد. أجبر هذا رياض محرز ورفاقه على الخروج بقوة ضد غينيا الاستوائية ، التي لم يلتقيا من قبل في أي اجتماع رسمي.

مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض مباراة المجموعة الثانية في كأس إفريقيا والمباراة الخامسة ضد غينيا الاستوائية ، ولم يخف مدرب واريورز الصحراء خيبة أمله من التعادل مع سيراليون. ، لأنه أكد أن الرطوبة والطقس من الأسباب التي دفعت الفريق إلى هذا المستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى