اخبار الرياضة

المصري يواصل التوهج في الميركاتو بضم الجلاصي والمزين

محرم إبراهيم

واصل النادي المصري البورسعيدي توهجه خلال الميركاتو الصيفي الحالي في رحلته لتحقيق بطولة بإبرام صفقتين جديدتين للنادي الساحلي لينضمو للفريق الموسم الجديد.

 

ونجحت إدارة النادي برئاسة سمير حلبية ولجنة التعاقدات بالنادي في التعاقد مع إسلام المزين قادماً من نادي الرجاء المطروحي والتونسي إلياس الجلاصي لاعب الإتحاد المنستيري.

 

وأعلن الحساب الرسمي للنادي على تويتر عن صفقة الجلاصي بنشر صورة له بعنوان “رحبو معنا بنسر قرطاج الموهوب ابن مدينة منوبة الذي قطع آلاف الأميال من تونس حتى بورسعيد لقيادة خط وسط كتيبة النسور”.

 

وينضم إسلام المزين وإلياس الجلاصي للصفقات الستة التي أبرمها مجلس إدارة المصري وهي ثنائي دفاع طلائع الجيش أحمد علاء وإسلام جمال ومهاجم بيراميدز المعار للجيش عمرو مرعي ولاعب وسط بيراميدز أحمد الشيخ ومحمد بلح لاعب الصداقة الفلسطيني وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء الإماراتي.

 

يذكر أن النادي المصري تعاقد مع التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للترجي ليتولى مهمة النسور في الموسم الجديد وسيكون معه مساعدا أول مجدي تراوي ولم يتم تحديد باقي الجهاز المعاون الذي سيقوم الشعباني باختياره من أبناء بورسعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى