اخبار الرياضة

نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في كأس الأمم الإفريقية

يتجه أنظار مشجعي الكرة المصرية والعربية نحو ملعب رومديديا لمشاهدة مباراة قوية بين مصر وغينيا بيساو ، مساء اليوم السبت 15 يناير ، في الأسبوع الثاني من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدور المجموعات 2021/2022. كأس الأمم الأفريقية.

وانتهت المباراة بفوز ثمين وصعب لمصر على غينيا بيساو بهدف دون رد.

ولم يظهر المنتخب المصري بالمستوى المطلوب منه في بداية مشواره في البلقان وأثار غضب جماهيره بعد الأداء الضعيف الذي ظهر عليه ، وتعرض للخسارة على يد نيجيريا بهدف دون رد ، للبقاء في المركز الرابع دون أي نقاط.

واستعد المنتخب المصري لهذه المباراة بكامل قوته وتركيزه العالي ، حيث يطمح لتحقيق النصر من أجل الاستمرار في المنافسة القوية للتأهل للدور التالي ، لكن عليه الحذر من الخصم ودغاته ، فهو يعلم ذلك. قد تجعل الخسارة من الصعب عليه العبور إلى جولة السعر النهائية.

سيكون غياب الفراعنة اليوم مؤثرا نوعا ما ، حيث سيتغيب المدافع الأيمن أكرم توفيق بسبب إصابة في الرباط الصليبي ، كما يعاني المدافع الأيسر أحمد فتوح من إصابة ، وقد يؤثر ذلك على الفريق ، لكن كيروش سيحاول ذلك. ملء هذه الفجوة بالبدلاء الذين سيعتمدون عليهم لتقديم مباراة قوية. جدير بهم.

من ناحية أخرى ، سقطت غينيا بيساو في فخ التعادل مع السودان بهدف لكل منهما ، لتجمع نقطة واحدة في رصيدها وتحتل المركز الثالث على الطاولة.

يدرك الفريق الغيني أهمية هذه المباراة وقوة الخصم ، لكن خضر لديه تركيز كبير ، حيث يريد تقديم مستوى مميز يليق به ، يسعى من خلاله للفوز بأي شكل من الأشكال للوصول إلى النقطة الرابعة و لا يزال لديه أمل في التقدم إلى الدور التالي وقد يقضي على الخصم من الدول الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى