الجزيري.. لن نخذل الشعب التونسي وسنواجه منافس محترم

كتب : محرم إبراهيم

أكد سيف الدين الجزيري مهاجم المنتخب التونسي أنه وزملائه لن يقوموا بخذلان الشعب التونسي الذي يثق بنا لإسعاده بنتائج مميزة بكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف الجزيري خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم “سنواجه منافس محترم وعلينا خوض اللقاء بكل ثقة وتركيز لتحقيق الانتصار وإنعاش فرص الفوز والترشح للدور المقبل”.

وواصل الجزيري “سواء لعبت أنا أو وهبي الخزري ، لا يهمنا سوى مصلحة المجموعة ويجب إحترام إختيارات المدرب ، مردفا بأن ما يهم الجميع هو بذل كل جهد من بداية اللقاء حتى نهايته لتحقيق الهدف المنشود”.

وأشار الجزيري إلى أنهم يتواجدون بالكاميرون من أجل الدفاع عن راية تونس وتشريفها ، لقد تركنا أنديتنا وعائلتنا وقمنا بالتضحية بكل شيء لتمثيل شعب وإسعاده وليس من أجل السياحة ، وبحول الله لن نخذله”.

وأتم الجزيري “قمنا بكل التحضيرات اللازمة لمواجهة موريتانيا ، وسنكون غدا في أتم الجاهزية لتحقيق الفوز والمنافسة على التأهل للدور الثاني”.

يذكر أن المنتخب التونسي سيواجه في السادسة من مساء الغد المنتخب الموريتاني في الجولة الثانية من المجموعة السادسة علما بأن المنتخبين تلقو خسارة بالجولة الأولى على يد كلا من مالي وغامبيا.

اترك تعليقا