اخبار الرياضة

منذر الكبير.. لا مجال للتفريط في مباراة موريتانيا وأمتلك 22 محارب

كتب : محرم إبراهيم

أبدى منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي ثقة كبيرة في لاعبي نسور قرطاج لتخطي عقبة المنتخب الموريتاني في المباراة المقررة السادسة مساء غد على ملعب ليمبي ستاديوم ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة من منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وقال الكبير عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مواجهة موريتانيا غدا “سنحرص على ردة فعل إيجابية بعد المستوى السلبي الذي أديناه في المباراة الأولى سواء كأداء أو نتيجة”.

وأضاف منذر الكبير “المنتخب القوي يمكن أن يخطئ أو يسقط ولكنه ينهض سريعاً ، لذا فما يجب علينا تأكيده أننا جئنا للعب في الأدوار النهائية للبطولة”.

وأوضح الكبير أنه جاء للكاميرون ومعه 28 رجلا ، أفتقد 6 بسبب الإصابة بفيروس كورونا ، لكن يبقى 22 محاربا نثق بهم لتحقيق الهدف المنشود ، مؤكداً ثقته بأن اللاعبين سيؤدون الواجب المطلوب منهم لتحقيق الفوز الذي سيكون مفتاح لاستكمال المشوار.

وأشار الكبير إلى جاهزية يوسف المساكني للمشاركة ، مردفا بأنه سيقوم بإشراك العناصر الأكثر جاهزية من أجل مصلحة تونس مبديا ثقته في أن من سيشارك سيشرف المنتخب ، وأنه سيتحمل كل مسؤولية اختيار التشكيلة.

وواصل الكبير أنه يحترم كافة الإنتقادات البناءة التي تساعد في تطوير أداء اللاعبين على المستويين الفردي والجماعي ، لكننا لا نقبل التجريح والتقليل من الإحترام.

وعن التحكيم قال الكبير “نحترم كافة الحكام والقارة ، ويجب علينا مساعدة الكاميرون على إنجاح البطولة والدفاع عن الكرة الإفريقية ، مؤكداً أن الكاميرون تحدت كل الصعاب الصحية لتنظيم البطولة وعلينا كأفارقة مساعدتها لكسب الرهان”

يذكر أن المنتخب التونسي يخوض نهائيات الأمم الإفريقية ضمن المجموعة السادسة رفقة مالي وموريتانيا وغامبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى