ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا بعد نهاية الجولة الثانية وموعد مباراة مصر والسودان القادمة

“هدف المنقذ” ترتيب مجموعة مصر في مونديال أفريقيا بعد انتهاء الدور الثاني وموعد مباراة مصر والسودان المقبلة. الشكل المخيب للآمال للجماهير في المباراة الأخيرة وتحقيق النصر في اللقاء المنتظر ، ويلتقي الفريقان على استاد روميدي أدجيا الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً ، مصر تسجل أخيرًا في كأس أمم إفريقيا. الهدف & ردقوو) ؛ محمد صلاح ”نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم السبت 15/1/2022.

ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا

نتابع ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2021 بعد مباراة غينيا بيساو على النحو التالي:

  • نيجيريا .. 6 نقاط تأهلت لدور الـ16
  • مصر .. 3 نقاط
  • غينيا بيساو .. نقطة واحدة
  • السودان .. نقطة واحدة

وخاض المنتخب المصري لقاءه الثاني في المجموعة الرابعة أمام غينيا بيساو في كأس إفريقيا للأمم. نجح المنتخب المصري في الفوز بالمباراة النارية والمثيرة ، ويسعى فريق الأهرامات الثلاثة إلى تحقيق النصر ومحو ذكرى الأداء المخيب للآمال في الجولة الماضية أمام نظيره النيجيري صلاح ورفاقه يطمحون لتقديم كل المطلوب فنيًا و المستويات البدنية وإسعاد الجماهير بأدائها المقنع وتحصد نقاط المباراة.

موعد المباراة القادمة بين مصر والسودان

وتلتقي مصر مع السودان في الدور الثالث يوم الأربعاء 19 يناير 2022 ، على ملعب أحمدو أهيدجو ، وسيتم بث السيدات على قناة beIN Sports HD 1 Max.

beIN Sports HD 1 ماكس "هدف صلاح المنقذ" ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا بعد نهاية الجولة الثانية وموعد مباراة مصر والسودان القادمة Aissam Achawali

نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

نتيجة مباراة منتخب مصر ، حيث يلعب منتخب غينيا بيساو مباراة الدور الثاني في المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا ، ويأمل فريق الثعالب البنية تحقيق نصر تاريخي وتأهل تاريخي أيضًا في اللقاء المنتظر والمتوقع. حيث يسعى منتخب غينيا بيساو لمفاجأة الجميع والتغلب على بطل أفريقيا السابق وجمع نقاط لقاء مهمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *